التخطي إلى المحتوى

عامر عبدالله ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | عمره الحقيقي ومعلومات أخري

من هو عامر عبدالله ويكيبيديا.. هو معلق رياضي عربي، يدعي بالإنجليزية باسم “Amer Abdullah”، ونكشف لحضراتكم من خلال السطور التالية، معلومات تكشف لأول مرة عنه.

من هو عامر عبدالله ويكيبيديا

يُعتبر من أبرز المعلقين الذين عملوا لصالح قناة “دبي سبورت”، يحمل الجنسية الإماراتية، في العقد الثالث من العمر، صاحب شعبية كبيرة من خلال منصة التغريدات القصيرة تويتر، حيث دشن لصالحه حساب علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبح من رواد السوشيال ميديا، خصوصًا وأن منشوراته علي التويتر تلقي تفاعلات كبيرة.

كانت بدايته الفعلية في مجال التعليق علي مباريات كرة القدم القدم سنة 2002 لدي قناة “دبي الرياضية” وذلك في الإمارات، ثم بعد ذلك انتقل إلي عشرات القنوات الرياضية المعروفة عربيًا نذكر منها “السعودية سبورت”، و أيضًا عمل كمعلق لصالح “شبكة راديو وتلفزيون العرب (ART)”، كما تولى مهمة التعليق علي العديد من المباريات الدولية والمعلق والعالمية في قناة أبو ظبي الرياضية، وأيضًا له بصمته في قناة “لاين الرياضية”.

يشار إلي أن عامر عبد الله، لديه حساب رسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، و تجدون رابط الدخول إلي كالتالي: https://www.facebook.com/Amer.Fans

يجدر الإشارة أن المعلق عامر عبدالله، من الشخصيات التي لا تفضل الحديث كثيراً عن نفسها لذا لا تتوفر أي معلومات حول حياته الشخصية، و قد أرفقنا لكم المعلومات المتداولة حوله عبر منصات السيرة الذاتية وبعض المواقع أدناه، وكذلك حسابه علي فيس بوك ، و الذي يتمتع بشعبية جيدة من الجمهور.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات جديدة حول عامر عبدالله، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من مسيرته مع مجال التعليق علي المباريات، ونشرنا لكم رابط دخول حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حتى تتمكنوا من مطالعة آخر منشوراته ويومياته.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.