التخطي إلى المحتوى

حقيقة تورط عامر ركاد السردي زوج نجاح المساعيد في الاعتداء على المواطنة الأوكرانية بالأردن

انتشرت أنباء على منصات التواصل الاجتماعي، بوقوع جريمة اعتداء جنسي في حق مواطنة أوكرانية، بإحدى مراكز الأمن بالعاصمة الأردنية. وأكدت مصادر إخبارية، أن الضابط الذي أقدم على هذا الأمر، متزوج من شخصية أردنية معروفة، وسرعان ما ارتبط اسم “عامر ركاد السردي زوج نجاح المساعيد” بالخبر المتداول.

وفي التفاصيل، تناقلت عدد من الحسابات المعنية، في الأردن، بوقوع جريمة اعتداء جنسي في حق مواطنة أوكرانية داخل إحدى مديريات الأمن بمنطقة تلاع العلي غرب عمّان.

وانتشر الخبر كالنار في الهشيم، حيث حاز على حالة من الاهتمام من جانب المئات من المستخدمين، وسط تضارب الأنباء حولين هوية المعتدي علي الفتاة الأوكرانية.

ما علاقة عامر ركاد السردي زوج نجاح المساعيد

من جهته، سجل محرك البحث العالمي “google”، آلاف المعدلات البحثية، نحو عامر ركاد السردي زوج نجاح المساعيد خاصةً عقب أن ربط عشرات النشطاء على مواقع التواصل، أسمه بالأمر.

ويجدر الإشارة، أن ما تناقل على بعض الحسابات المعنية بشؤون الأخبار المحلية داخل المملكة الهاشمية، لا تزال أنباء غير مؤكدة، حيث لم تكشف الجهة الأمنية، أو أي من المصادر الرسمية بالأردن، عن هوية الضابط الذي أقدم على الاعتداء على المواطنة الأوكرانية.

وباشرت السفارة الأوكرانية في الأردن، التحقيق في الأمر، مطالبة الجهات المختصة في عمّان بتحقيق العدالة. وقد وردت أنباء، بإحالة الضابط المعتدي على المواطنة الأوكرانية إلى لجنة التحقيق.

كم عمر عامر ركاد السردي زوج نجاح المساعيد

تزوجت الإعلامية والشاعرة الأردنية نجاح المساعيد، من عامر السردي منذ 2019، علماً بأنها تكبره بـ14 عاماً.

وكانت أعلنت عن انفصالها عن زوجها الأول وليد السيد القذافي في عام 2018، بعد زواج استمر لـ12 عاماً، أثمرت عن انجاب “جاسر وسلوان”. وفي المرة الثانية تزوجت من عامر السردي في  إبان عام 2019، ولا تزال على ذمته.

ويُعتبر زوج نجاح المساعيد الثاني الحالي، يعمل كضابط في الأمن العام، ويبلغ من العمر الآن 30 عاماً اعتباراً من أكتوبر 2022، في حين يصل عمر المساعيد لـ44 سنة، وتزوج الثنائي عن حب.

قد يعجبك | فيلم وادي رم الأصلي الغير أخلاقي 2022 يحصد آلاف المشاهدات في الأردن

معلومات عن نجاح المساعيد

تنحدر الإعلامية والشاعرة المعروفة “نجاح المساعيد”، من عائلة المساعيد إحدى فروع قبيلة “شمر” بالأردن. ولدت ونشأت في بيئة بدوية، من مواليد مدينة المفرق بالأردن، وتحمل الجنسية الأردنية والإماراتية.

حاصلة على شهادة البكالوريوس عن جامعة “مؤتة”، وهي خريجة كلية علم الاجتماع، بدأت مسيرتها مع المجال الإعلامي في 1996، وسرعان ما ذاع أسمها في الوسط الأدبي، وأجريت معها عديد المقابلات الشعرية.

وتميل حالياً إلى الساحة الإعلامية، حيث تقدم برنامج تحت عنوان “كلام نواعم”، يتم إذاعته عبر فضائية قناة “أم بي سي”.

قد يهمك | ما هو مرض نور طاهر الممثلة الأردنية الشابة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: