التخطي إلى المحتوى

طلاق بدر الشعيبي من زوجته شوق البلوشي وهذه زوجته الثانية (فيديو)

ضجّت منصات التواصل، بخبر طلاق بدر الشعيبي المطرب السعودي، وزواجه من الثانية، تزامناً مع انفصاله عن زوجته الأولى شوق البلوشي. وأثار الخبر حالة من الدهشة بين متابعيه، الذين روجوا للخبر على نطاق واسع، وذهب المئات من المعجبين لصف زوجته الأولى شوق، متضامنين معها.

وتسببت أغنية بدر الشعيبي الأخيرة، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب بعنوان “عن حب”، منذ 10 أكتوبر الجاري، في وضعه بمأزق. وانتشرت عديد التكهنات حول حياته الشخصية، فيما يخص زوجته الأولى وأم أبنائه “شوق البلوشي”، التي تصدر أسمها عمليات البحث الرائجة.

وذاع خبر زواج بدر الشعيبي للمرة الثانية، بين مستخدمي التواصل، مؤكدين أن أغنيته الجديدة، قدمها لعيون زوجته الثانية.

سبب طلاق بدر الشعيبي من زوجته الأولى شوق البلوشي

انتشرت عدة تكهنات على مستوى التواصل الاجتماعي، تفيد بـ”طلاق بدر الشعيبي” وزواجه من الثانية، الخبر الذي تصدر عناوين المجلات الفنية الخليجية خلال الساعات الأخيرة.

وأبدى آلاف متابعيه، تفاعلهم مع الخبر، حيث تباينت ردود الأفعال بالغضب تجاهه، مشبهين زوجته الأولى “شوق البلوشي” وأم بناته بـ”النسمة”، فلدي الثنائي صوراً مميزة تجمع بينهما، وتظهر فيها هادئة للغاية، وحظيت باستحسان وقبول محبو النجم الكويتي الشهير.

متسائلين عن سبب طلاق بدر الشعيبي وشوق البلوشي، الذي جاء ضمن المحتوى الرائج عبر محركات البحث. وفي التفاصيل، روجت بعض الحسابات الإخبارية شبه الرسمية، لأنباء زواج بدر الشعيبي من الثانية، تأكيداً لانفصاله عن أم أبناءه “شوق”.

زوجة بدر الشعيبي الثانية “عن حب”

تفاصيل حل اللغز متوفرة في كليبه الجديد “عن حب”، الذي أطلقه منذ يومان من خلال قناته الرسمية عبر يوتيوب.

ووفق مصدر مقرب، أتضح أن زواج بدر الشعيبي للمرة الثانية، شائعة لا أساس لها من الصحة، وأم زوجته الأولى شوق لا تزال على ذمته. وأشارت مصادر معنية، أن هذه الأنباء، تأتي كنوع من أنواع الدعاية لأغنيته الجديدة.

وأكد ذات المصدر، أن بدر لا صلة له بالموضوع، حيث أن الأمر تم عن طريق الصدمة، أي غير مرتب له.

وأن السبب وراء تردد عديد الشائعات المتعلقة بحياته الشخصية، الفتاة التي ظهرت معه في الفيديو كليب، وأيضًا عنوان الأغنية.

ومن ضمن الأسباب، تناقل بعض المصادر، لأنباء تذبذب علاقة بدر الشعيبي بزوجته شوق البلوشي مؤخراً، خاصةً عقب طلاقه منها ثم عودته إليها مرة أخرى.

شائعة زواج بدر الشعيبي للمرة الثانية

وتزوج بدر الشعيبي من زوجته شوق البلوشي الزوجة الوحيدة في حياته والحالية، منذ 2013، ورزق منها بثلاث بنات أكبرهم “حور” 6 سنوات، وأصغرهم “داليا” ثلاث سنوات، وأوسطهم “فردوس”.

ويجدر الذكر، أنه لا صحة  لأنباء زوجة بدر الشعيبي الثانية، وأن سبب تداول هذه الشائعة، كليبه الجديد، الذي جاء بالتزامن مع انتشار أخبار غير مؤكدة، تفيد بتوتر علاقته مع أم “حور”.

على الصعيد الفني، أغنية “عن حب”، تُعتبر أحدث أغنيات المطرب الكويتي “بدر الشعيبي”، ومن المقرر أن تكون من ضمن أغنيات ألبومه الجديد “النسخة الجديدة” الذي سيكون منتهى مع نهاية العام الجاري.

وأغنية “عن حب”، متوفرة الآن عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، حيث كسرت حاجز الـ270 ألف مشاهدة، بعد مرور 48 ساعة من طرحها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: