التخطي إلى المحتوى

صور | بدر الشعيبي وزوجته شوق البلوشي
بدر الشعيبي وزوجته شوق البلوشي

خطف بدر الشعيبي وزوجته شوق البلوشي الأنظار في مجموعة من الصور لهما، التي تم تداولها خلال الفترة الماضية بين رواد التواصل الاجتماعي.

من هي زوجة الشعيبي

تزوج بدر الشعيبي مرتين، أي أنه مر مرتين بعلاقة عاطفية في مشواره الغنائي. فهو من مواليد 1994 ميلاديًا وعمره الحالي 28 عاماً، ولد من أم كويتية وأب سعودي، فيما يحمل الجنسية السعودية. ولكنه ولد ونشأ في دولة الكويت. تزوج عام 2013 من زوجته الأولى وتُعتبر من عائلته، ورزق منها بطفلة سماها “حور”. ولسبب ما لم يتم الكشف عنه، انفصل عن زوجته ثم عاد إليها مرة أخري، وسرعان ما نشب بينهما خلاف ليُعلن انفصاله بشكل نهائي عنها. وفاجئ جمهوره سنة 2017 بزواجه من شوق البلوشي، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، وتتمتع بالقبول والجمال الكبيرين. ورزق بدر الشعيبي من زوجته الثانية والحالية شوق البلوشي بطفلة تدعي باسم “فردوس” وطفلة أخري عام 2021 أطلق عليها أسم “داليا”.

صور بدر الشعيبي وزوجته شوق البلوشي

وفيما يلي يستعرض كايرو تايمز صوراً تنشر لأول مرة لزوجة بدر الشعيبي وأولاده فردوس وداليا، في أحدث ظهور لهم علي السوشيال ميديا.

بدر الشعيبي وزوجته شوق البلوشي
داليا
بدر الشعيبي وزوجته شوق البلوشي
فردوس

بدر الشعيبي وزوجته شوق البلوشي

وبالرغم من حرص الفنان السعودي بدر الشعيبي علي عدم نشر تفاصيل تخص حياته الشخصية، إلا أنه يفضل نشر الصور عبر حسابه من وقت لآخر. ولأنه من ضمن النجوم الذين يفضلون عدم التأخر علي متابعوه، فقد ينشر لهم صورة برفقة زوجته من حين لآخر. ولكن إلي الآن لم يكشف عن هوية زوجته، كما هو حال الصحف الفنية التي لم تكشف عن أي معلومة تخص هويتها ومهنتها.

وزعمت حسابات ومواقع إلكترونية إخبارية، أن شوق البلوشي زوجته بدر الشعيبي من أصول كويتية وتعمل في مجال المحاماة. ويجدر الذكر أن هذه المعلومات المنتشرة عبر عدد من المواقع، لم يتم التأكد من صحتها إلا الآن.

شوق البلوشي انستقرام

من جهة أخري، ارتفعت عمليات البحث حول رابط الدخول إلي حساب شوق البلوشي زوجة بدر الشعيبي علي انستقرام. وتبين أنها لا تمتلك حساباً شخصياً علي أنستا إلا هذا الحين. ولكن تحظي أبنتها فردوس بعدد لا بأس به من المتابعون عبر حسابها الشخصي. ومن الممكن لكم متابعة فردوس بنت بدر الشعيبي عبر هذا الحساب fardous_b_alsh3ibii.

التعليقات

اترك تعليقاً