الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ضبط مواطن ومقيمة سورية بسبب مقطع فيديو فاضح.. شاهد

تسريب مقطع فيديو ضبط مواطن ومقيمة سورية في السعودية ينشرون محتوى مخالف للذوق العام. حيث تصدر المقطع الذي بلغت مدته دقيقة واحدة الأكثر جدلاً علي تويتر اليوم.

وتداول نشطاء ومغردون علي تطبيق تويتر مقطع فيديو تظهر من خلال فتاة تستعرض رقصها بطريقة مخلة ومنافية للآداب. الأمر الذي أدي إلي اشتعال الغضب بين المستخدمون الذين راحوا يطالبون بالقبض عليه.

وعقب وصول المقطع إلي الجهات المختصة في السعودية، تم القبض علي النائي وتبين أنهم يحملون الجنسيات السورية.

وسيتم خلال الساعات القليلة المقبلة عرضهم علي لجنة التحقيق من أجل تلقي العقوبة المنتظرة لهما، بتهمة نشر الفسق والفجور.

وأبدي المئات من مستخدمي تطبيق تويتر عن غضبهم تجاه الفتاة السورية التي ظهرت تستعرض في المقطع. وعلق البعض علي الفيديو بأنها في حالة سكر.

ضبط مواطن ومقيمة سورية

تناقل العديد من الأشخاص فيديو رقص الفتاة السورية مع صديقها أمام سيارتها في الطريق بالسعودية. وحصد المقطع الآلاف من المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشره وتسريبه علي تويتر و يوتيوب.

شاهد أيضًا: فضيحة سعاد جابر تسريب مقطع فيديو فاضح مع صديقتها

ومن جهة أخري تباينت تعليقات الجمهور حول المقطع، حيث غرد أحدهم أنه يشابه مثل هذه الوقائع بشكل مستمر أمام منزله وكتب يقول :”للأسف حصل نفس هذا من كم يوم أمامي وقريب من منزلي”.

ومضي يقول :”ورصدناهم بالكاميرات وأبلغت الجهات الأمنية وللأسف لم يتصلوا ولا يحركوا ساكن من يومين وحتى الآن لاحس ولا خبر”.

وشهدت الفترة الأخيرة جهود مبذولة من أجهزة الأمن بالسعودية، حيث تم إلقاء القبض علي العديد من الأشخاص مؤخراً. كما تم التصدي لمجموعة من المرهقات والصفحات التي تنشر محتوى فاضح علي تويتر و انستقرام و سناب شات.

error: