التخطي إلى المحتوى

صهيب قدس جنسيته.. ومعلومات جديدة عنه (من هو)؟
من هو صهيب قدس جنسيته

من هو صهيب قدس وما هي جنسيته؟، حيث يبحث العديد عن معلومات حول اليوتيوبر صهيب ، صانع المحتوى الإلكتروني المميز، و من خلال التقرير التالي ، نكشف لحضراتكم عن معلومات تكشف لأول مرة عنه، كما تجدون المنصات التي عمل بها ، و عمره بحسب ما أكده المصدر.

من هو صهيب قدس

هو يوتيوبر،  في منتصف العقد الرابع من العمر، مدير مكتب تلفاز 11 في مدينة جدة ، كما أنه له خبرة في مجال إدارة المحتوى الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، له رؤية و زواية آخرى في الاتجاهات ، حيث ما يميزه هو صنع المحتوى بشكل جيد، كما أنه صاحب برنامج ” top 5″، الذي لقى نجاحًا في المملكة العربية السعودية.

في يوم 29‏/03‏/2008 م، قرر أن يُدشن قناة علي موقع الفيديوهات يوتيوب وحمل أسم “الأخوين قدس”، و نالت القناة عدد من المتابعين في البداية ، ومع بدء تميز المحتوى المقدم ، أستطاع صناع القناة أو يصلوا بها إلي “438 ألف مشترك حتى الآن”.

صهيب قدس جنسيته

يحمل اليوتيوبر الشاب، صهيب قدس، الجنسية السعودية، وله قاعدة جماهيرية من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وكان تساءل الكثيرون عن عمره و جنسيته، و التي ذكرناها لكم.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي تحدثنا معكم من خلاله ، عن معلومات حول اليوتيوبر السعودي ، أو صانع المحتوى صهيب قدس ، و ذلك بعدما تصدر أسمه محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية .

شاهد أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً