الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صن بلوك للبشرة الدهنية 

صن بلوك للبشرة الدهنية  دائما ما تحتاج البشرة الدهنية الى عناية وحماية فائقة من العوامل الخارجية التي تؤثر عليها سلبيا وتسبب الكثير من المشكلات, واهم ما يحمى البشرة وخاصة الدهنية خلال فصل الشتاء والصيف عند الخروج من المنزل كريم واقي الشمس أي صن بلوك خاص بالبشرة الدهنية,.

صن بلوك للبشرة الدهنية

يعمل الصن بلوك على بناء طبقة عازلة من أشعة الشمس والأشعة الفوق بنفسجية الضارة بخلايا البشرة والتي تساعد بشكل كبير على جلب الأضرار اليها بشكل ملحوظ فقد تعمل على ظهور الحروق والبقع لداكنة والتصبغات ومن ثم تهيج البشرة وظهور الحبوب والبثور بها,.

الأمر الذى يصعب حله خلال وقت قصير, لذلك من خلال هذا المقال سنتعرف على افضل انواع الكريم واقى الشمس للبشرة الدهنية للاستمتاع ببشرة محمية من أشعة الشمس وتحافظين عليها نقية وصافية وبيضاء. نحيطك علما بأنه لابد من التدقيق فى اختياراتك من كريمات واقى الشمس اليومى.

أفضل كريم واقى من الشمس

يث يكون معامل الحماية به 30+, حتى تتصدى طبقة الكريم على بشرتك أشعة الشمس وتمنحك حماية فائقة على مدار اليوم. ونتطرق بالحديث عن أفضل كريم واقى من الشمس والذي حصل على أهمية بالغة للحديث عنه كريم ذات علامة تجارية فرنسية وهو “بيوديرما فوتوديرم”.

ويعد من أفضل أنواع الكريمات التي تقي البشرة من أشعة الشمس الضارة, بل والأكثر استخداما وانتشارا ضمن الماركات المتعددة لكريمات الوقاية من أشعة الشمس الضارة, بالإضافة إلى كونه مرطبا ممتازا للبشرة بحيث يمنح البشرة ترطيبا عميقا.

ويساعد بشكل كبير على تقليل الزيوت التى تقوم البشرة الدهنية بإفرازها وهذا الأمر تعانى منه صاحبات البشرة الدهنية بكثرة, ولا يحتوى على اى عطو تضر البشرة, كما انه يحافظ على عدم سد مسام البشرة, وكل هذه المميزات التي يحملها تلك الكريم تمكنه من وضعه المرتبة الاولى ليظل أفضل صن بلوك للبشرة الدهنية.

كيفية الوقاية من أشعة الشمس

وهناك ايضا ماركة اخرى فرنسية الصنع تسمى “لاروش بوزيه”, ويتميز هذا النوع من الكريمات الواقية من اشعة الشمس للبشرة الدهنية بكونه سريع الامتصاص وخفيفا على البشرة, كما يصل إلى +50 من معامل حماية من اشعة الشمس, ويحافظ على البشرة .

من خطر الإصابة بظهور الحبوب واحتباس الدهون وسد مسام البشرة بسبب خلوه التام من البرابين الذى يتسبب فى افتعال كافة تلك المشاكل, بالاضافة الى انه مقاوم جيد للماء, ويعمل على توحيد لون البشرة, ويمنح البشرة رطوبة فعالة, كما يسمح للبشرة بالتنفس والانتعاش.

كريم أفين ايضا واحدا من أفضل كريمات الوقاية من أشعة الشمس للبشرة الدهنية, ويتوافر بالعديد من الأسواق, وهو امريكى الصنع, يتميز هذا الكريم بمقاومته الكبيرة على علامات التقدم فى السن والتجاعيد والخطوط البيضاء, كما انه يحتوى على معامل الحماية من الشمس بنسبة 50+.

افضل صن بلوك للبشرة الدهنية

فضلا عن احتوائه على كميات عالية من مياه افين الحرارية التي تساعد بشكل كبير في معالجة المشاكل التي تعانى منها البشرة الدهنية على وجه الخصوص, بالاضافة الى انه خالى نهائيا من البارابين المتسبب الرئيسى فى ظهور الحبوب والبثور والبقع الداكنة والتصبغات, وحب الشباب بكافة أنواعه المختلفة.

تبحث عدد من الفتيات عن افضل صن بلوك للبشرة الدهنية بسعر منخفض نسبيا, والذي يضمن نفس الحماية التي تتوافر بالكريمات الاخرى ذات الماركات العالمية, لذلك يتوافر لديك كريم حماية مناسب وهو “إيزيس”, ضمن منتجات إيزيس الفرنسية, ويصل معامل الحماية من أشعة الشمس 50+.

واذا كنتى تعانين من بشرة شديدة الدهنية فيسمح لك باستخدام كمية بسيطة من هذا الكريم لانه اثقل من كافة الكريمات السابقة. يوفر كريم الحماية من اشعة الشمس يورياج حماية قصوى للبشرة الدهنية, ويحافظ على البشرة من الاصابة من التصبغات, كما يحمى البشرة من الأشعة فوق البنفسجية A و B, ويحتوي على ماء يورياج الحراري الذي يحافظ على نضارة وشباب البشرة.

كما يقاوم علامات التقدم فى السن والخطوط البيضاء. لحماية بشرتك بشكل طبيعي وصحي يمكنك اعتماد الماسكات والأقنعة الطبيعية التي تحسن من حالة بشرتك الدهنيه بشكل كبير. احرصي على تناول كمية كافية من الماء النقى للحفاظ على رطوبة بشرتك. ابتعدي عن تناول المأكولات التي تهيج البشرة وتتسبب فى ظهور الحبوب بها, وتهيجها. استخدمي غسول مناسب لنوع بشرتك الدهنية للتقليل من دهون البشرة.

قد يهمك أيضا

طريقة عمل الآيس كريم في المنزل

طرق التخلص من ألم الاسنان

طرق جديدة ومفيدة للشعر فما هي؟

التخلص من الناموس