الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صاحبة الملاليم ويكيبيديا تعرف علي قصة الفيلم

صاحبة الملاليم ويكيبيديا تعرف علي قصة الفيلم الجميل وقصته اجمل وأبطاله جميلين جدا وهو من إنتاج عام 1949 ولكن اليوم شهدت محركات البحث الكثير من البحث عليه لماذا .
الفيلم بطولة : الفنان والمطرب الجميل محمد فوزي وكلكم تعلمون مدي اهتمام الجماهير باعماله نظرا لانه قدم أفلام جميلة ومن الواقع ودائما يحس الجمهور أن محمد فوزى ممثل بسيط ويقدم صور حياتية لا يحس الكثيرين انها تمثيل لذلك فالجميع يقبل علي اعماله باهتمام وحب كبيرين .

صاحبة الملاليم ويكيبيديا

، وتشاركه في البطولة الفنانة وكاميليا صاحبة الجمال الراقي المتميز وصاحبة الحضور الفعال في السينما المصرية والجميع ايضا يعشق أعمالها ويتابع تألقها باهتمام كبير .

، وتشارك في بطولة الفيلم الفنانة شادية وما أدراك ما شادية وماقدمته شادية دلوعة السينما من أعمال ذات قيمة خفيفة الدم والظل .

ثريا حلمي تشارك بالفيلم

، وتشارك في بطولة الفيلم ثريا حلمي وهي أيضا صاحبة حضور طاغي في كل أعمالها .
، ويشارك صلاح نظمي أيضا في بطولة فيلم صاحبة الملاليم ، وموجود في الفيلم أيضا الممثل والفنان الكوميدي التلقائي إسماعيل ياسين وهو فنان معروف جدا وشهير أيضا وكل أعماله محببه لدي الجميع والكل يحبر ان يرى دوما أعمالة .

، ويشارك في الفيلم ايضا محمد عبد القدوس، ونيللي مظلوم .

 

صاحبة الملاليم ويكيبيديا صاحبة الملاليم ويكيبيديا

الفيلم كتبه يوسف جوهر وكتب السيناريو له عز الدين ذو الفقار أما الإخراج فهو لعز أيضا ومن إنتاج محمد فوزي .

تدور أحداث الفيلم حول ثلاث شقيقات كاميليا وشادية وثريا حلمي يجسدن شخصيات سهام و نبيلة وسنيه .

البنات لا يملكن سوي500 جنيه فقط ويردن أن يتزوجن من أغنياء حتي يخرجن من ضيق الفقر لي فرج الغني ويتخلصن من هموم الحياة ومشاكلها .
قرروا ان يقوموا بدور أغنياء وأثرياء وقررن أن يستأخرن جناح في فندق خمس نجوم .
وهناك تعرفوا علي ثلاثة شباب وهم محمد فوزي وصلاح نظمي وإسماعيل يس .

 

وهكذا قدمنا لكم نبذة سريعة عن قصة فيلم صاحبة الملاليم وتبقي كلمة مهمة وهي ان أفلام زمان كانت محببة للنفس ولها قصة وسيناريو وحوار وأبطال وبداية ونهاية ودراما ورومانسية ورعب كانت أفلام بحق يهتم المشاهد العربي بها كثيرا .

قد يهمك أيضا

قصة فيلم حسينة باركر ويكيبيديا | haseena parkar Wikipedia

بخلاف ما نشاهده الان من افلام لا قيمة لها ولا بداية ولا نهايه ولا قصة ولا اخراج كلها فوضويه لا تحمل موضوع هام تناقشه او تقدمه للمستمع والمشاهد العربي الذي لديه موهبة النقد الفني بجدارة لذلك يبحث الجميع الان عن قصة فيلم صاحبة الملاليم ويكيبيديا .

error: