الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شوق البلوشي زوجة بدر الشعيبي.. من هي زوجته المحامية السيرة الذاتية

0

تعرف علي من هي المحامية شوق البلوشي زوجة بدر الشعيبي الثانية والحالية، حيث تزوج الشعيبي الممثل والمغني السعودي المقيم في الكويت، مرتين، في المرة الأول من قبل فتاة من العائلة، وفي المرة الثانية من قبل محامية معروفة.

من هي المحامية شوق البلوشي زوجة بدر الشعيبي

تزوج الشعيبي من قبل شوق البلوشي، في عام 2013، وانجب منها ثلاث بنات هما (حور من مواليد 2016، وفردوس علي أسم والدته الراحلة، ومؤخراً داليا من مواليد 2021).

ولد بدر الشعيبي، لأب سعودي وأم كويتية، وهو من مواليد يوم 24 من شهر يونيو سنة 1994 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 26 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

بنات بدر الشعيبي

أصبح لدي المغني المقيم في الكويت حاليًا برفقة أسرته بدر الشعيبي، ثلاث بنات، (حور وفردوس وداليا)، وتمتلك فردوس، الابنة المقربة لأبيها حساب خاص علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، يتخطى عدد متابعيه الـ11 ألف متابع، وهي لا زالت في عقدها الأول من العمر.

انتشرت أنباء في الصحف والمجلات الفنية، عن انفصال بدر الشعيبي، عن زوجته شوق البلوشي من قبل، ثم ردها مرة أخري إليه، ونشر عقد الزواج عبر صفحاته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و سناب شات.

يشار إلي أن المغني والممثل بدر الشعيبي، بدأت رحلته الفنية في عام 2002، وكانت آخر الأعمال الدرامية التي يشارك بها هو مسلسل حمل عنوان “المحتالة”، وتم عرضه في عام 2016، ويشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: هدى حسين وعبد الرحمن العقل وياسر المصري وسحر حسين ومرام البلوشي وهيا الشعيبي، وآخرون.

حاليًا يهتم الفنان بدر الشعيبي، بمجال الغناء، حيث يشارك في الحفلات وكبريات المناسبات المعروفة، أيضًا لديه أغاني ذات مشاهدات عالية علي يوتيوب.

علاوة علي ذلك، فإن بدر الشعيبي، يحظى بما يزيد عن مليون متابع عبر حسابه الشخصي بمنصة الفيديوهات و الصور انستقرام، كونه يحرص علي نشر الصور و اليوميات لجمهورها دومًا.

اقرأ أيضًا:

منيا عبير عيسى أبنة الممثلة الأردنية من هي منية قديس ويكيبيديا

تعرف علي هل علي المفيدي شيعي ام سني ومعلومات لا تعرفونها .. شاهد

error: Content is protected !!