الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد : قصة قضية فدوى سلام «ترند» سناب اليوم.. فيديو

0

تصدر سناب قضية فدوى سلام «ترند» مواقع التواصل ومحرك البحث (google) اليوم، والجميع يرغب في معرفة سبب إغلاق حسابها علي تويتر.

ترند قضية فدوى سلام 

صعد هاشتاج كلنا مع فدوى سلام، إلي قائمة أكثر الكلمات تداولاً علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر مساء اليوم، وذلك عقب إغلاق حسابها الشخصي علي منصة التدوينات القصيرة بشكل مفاجئ، وراح الكثيرون يبحث عن قصتها والتي أصبحت تريند عربي اليوم (طالع التفاصيل الكاملة).

سناب فدوى سلام

ونشرت مصادر إلكترونية، يوم السبت 13 فبراير 2021، رابط مباشر للدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لعارضة الأزياء الُعمانية فدوى وذلك من خلال منصة التواصل الاجتماعي، وتابع المصدر أنه لمن يرغب في متابعتها من خلال السناب، تم توفير رابط حسابها الشخصي: من هنا.

من هي فدوى سلام

ونشرت وكالات أنباء محلية، نبذة سريعة حول فدوى سلام، وهي مواطنة عُمانية تقيم حاليًا في عُمان أيضًا، تعمل في مجال عرض الأزياء منذ سنوات، لها ما يزيد عن نصف مليون متابع من خلال حسابها الرسمي علي انستقرام، تهتم بعالم الموضة وأحدث التصميمات، والآن تُعتبر من أهم الموديل الذين يقومون بنشر الإعلانات لصالح شركات ومشروعات كبري وتعمل علي حساباتها الرسمية حاليًا، كما أشارت مصادر أنها لديها أبناء.

وقال مغردون علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن سبب إغلاق حساب فدوى سلام هو قيامها بنشر إعلان لا يليق من خلال احدي حساباتها علي السوشيال ميديا، مما أدى إلي طرح عشرات التساؤلات عنها مثل من هي و كم عمرها و غيرها من المعلومات التي تساءل عنها جمهورها مؤخراً.

يذكر أن هناك مصادر أشارت أن فدوى سلام يتم التحقيق معها الآن بعد تصدرها الترند بسبب إعلان لا أخلاقي بحسب المغردون في عُمان.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!