التخطي إلى المحتوى

شاهد فيديو شيكابالا “المفبرك” الذي انتشر على السوشيال ميديا وأثار الجدل
فيديو شيكابالا

فيديو شيكابالا الذي انتشر على السوشيال ميديا ، المقطع الذي تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة وأثار حالة من الجدل الكبير بين مشجعي فريقي الزمالك والأهلي في مصر والوطن العربي.

وذلك بعد أن قام العديد ن الرواد بمشاركة مقطع فيديو يظهر فيه قائد نادي الزمالك المصري محمود عبد الرازق شيكابالا وهو يسيء لفريق النادي الأهلي بعد الفوز عليهم.

قد يهمك أيضا: أول تعليق من سواريش بعد الهزيمة من الزمالك في نهائي الكأس

والتتويج بلقب كاس مصر 2021 في آخر مباراة جمعت بين الفريقين يوم الخميس الماضي 21 يوليو 2022، وقد انتشر هذا المقطع بشكل كبير أدى إلى تحدث العديد من الإعلاميين في القنوات الرياضية المختلفة عنه وتوجيه انتقادات عديدة للاعب شيكابالا بشان هذا المقطع.

وهو ما أدى إلى حدوث فجوة في الوسط الرياضي وغضب حاد من جماهير النادي الأهلي ومجلس الإدارة أيضا، كما تحدث الإعلامي هاني حتحوت أيضا عن هذا المقطع خلال برنامجه التلفزيوني وهو الآخر وجه انتقادات للاعب على ما فعله خلال المقطع.

فيديو شيكابالا المفبرك كامل

ولكن سرعان من نفى أمير مرتضى منصور مدير الكرة بنادي الزمالك المصري صحة هذا الفيديو وأكد أن شيكا لم يظهر في أي مقاطع مسيئة للنادي الأهلي عقب المباراة نهائيا، وان هذا الفيديو الذي انتشر “مفبرك” وتم إنشائه من قبل أشخاص مثيرين للفتنة لإثارة الجدل على السوشيال ميديا.

كما رد شيكابالا بنفسه أيضا على هذا المقطع مؤكدا انه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل ناشري ومشاركي هذا الفيديو على السوشيال ميديا لحفظ حقوقه الكاملة، كما وجه اللاعب الشكر لأمير مرتضى منصور الذي دعمه في هذه الواقعة ودافع عنه.