التخطي إلى المحتوى

الزمالك ضد فاركو | عودة شيكابالا وعبد الغني يبدأ أساسياً .. وهذا التشكيل لمتوقع

قرر مدرب الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تحديد التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة فريقه ضد فريق فاركو، في بطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2022-2023.

سيحتضن استاد القاهرة مساء اليوم المباراة المرتقبة بين الفريقين، حيث سيستضيف الزمالك فريق فاركو في إطار دور الـ16 من بطولة كأس مصر. من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 09:30 مساءً.

عودة شيكابالا لتشكيل الزمالك

شيكابالا
شيكابالا

وعلم “كايرو تايمز”، أن اللاعبين محمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد عبدالغني سيعودان إلى التشكيلة الأساسية لفريق الزمالك في مباراتهم ضد فاركو، بينما سيتم استبعاد الثنائي محمد طارق وحسام عبدالمجيد الذين بدأوا في تشكيلة الفريق في مباراتهم الأخيرة ضد الاتحاد السكندري.

قد يهمك أيضا: جدول مباريات برشلونة في الدوري الإسباني 2024 | موعد بداية ونهاية الموسم

ويُشار إلى أن اللاعب محمود عبدالرازق “شيكابالا”، البالغ من العمر 37 عامًا، سيعود لتشكيلة الفريق الأساسية في مباراة فاركو، وهذا هو أول ظهور له في التشكيلة الأساسية منذ مباراتهم ضد فريق الداخلية في الدوري الممتاز، التي أقيمت في الـ22 من مايو الماضي.

الزمالك يسعى لإنقاذ الموسم!

الزمالك ضد فاركو

ويسعى فريق الزمالك إلى تحقيق الفوز في مباراته ضد فاركو، وذلك بهدف الاستمرار في المنافسة على بطولة كأس مصر، والتأهل إلى دور ربع النهائي حيث سيواجه فريق المقاولون العرب.

طالع أيضا: رسميا | روما يعلن عن التعاقد مع إيفان نديكا بعقد يمتد حتى 2028 .. تفاصيل الصفقة

ويسعى الفريق الأبيض إلى الفوز بالمباراة لإنقاذ موسمه، خاصة بعد النتائج السيئة التي حققها في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

التشكيل المتوقع للزمالك

المركز اللاعبين
حراسة المرمى محمد صبحي
خط الدفاع أحمد فتوح، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي
خط الوسط نبيل عماد دونجا، سيد عبدالله “نيمار”، أحمد مصطفى “زيزو”، محمود عبدالرازق “شيكابالا”
خط الهجوم مصطفى شلبي، سيف الجزيري، إبراهيما نداي

التعليقات

اترك تعليقاً