الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد: شمس الأسطورة تطالب زوجها السابق تركي القرني بالعودة لها

نشرت المشهورة على موقع تواصل الاجتماعي شمس الأسطورة عده مقاطع فيديو وصور لها برفقة زوجها السابق تركي القرني، ودعته بأن يردها إليه مجدداً بعد انفصال الثنائي عن بعضهما البعض في الفترة الأخيرة.

وظهرت شمس من خلال الفيديوهات تبدو حزينه على فراق زوجها لها دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بسبب الانفصال عن بعضهما البعض، ولقت تفاعلا كبيرا من معجبيها على انستغرام.

وبحسب المعلومات الرائجة على شبكة الإنترنت، يعتبر الزوج السابق للمشهوره السعودية شمس الأسطورة هو تركي القرني من ضمن الكتاب والشخصيات المعروفة في الساحة الإعلامية بشكل عام. وقد اشتهر بين جمهور شمس الأسطورة حيث ظهر بشكل ملفت للأنظار خلال اليوميات التي كانت تنشرها برفقته على سناب شات قبل طلاقهما.

مقاطع تركي القرني وزوجته شمس

أرفقت المشهورة شمس المعروفة بـ”شمس الأسطورة”، عبر خاصيه ستوري انستقرام مجموعه من مقاطع الفيديو بصحبة زوجها السابق تركي القرني، وسرعان ما تصدر اسمها بهذه المقاطع الأكثر رواجا على السوشيال ميديا على مستوى السعودية.

الزيجة السابعة

علي جانب آخر نشرت شمس من خلال حسابها الشخصي بمنصة اليوميات سناب شات مقطع توضح من خلاله استعدادها للدخول في القفص الذهبي بالزواج مره أخري، وحسبما تداوله نشطاء مغردون على شبكات التواصل الاجتماعي ففي حال صحه كلامها فستكون هذه الزيجة السابعة لها.

قد تقرأ: بكاء بدور البراهيم بسبب الحجاب.. شاهد

علي سياق آخر ارتفعت شعبية الأسطورة الفنانة شمس عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام” لما يزيد عن 499 ألف متابع، وهي تعتبر من ضمن النجوم الذين برزوا في مجال الغناء الأكثر متابعه على شبكه التواصل الاجتماعي حيث تمتلك جماهيرية جارفه على سناب شات وكذلك يوتيوب و مؤخراً تيك توك.

error: