التخطي إلى المحتوى

شاهد | زواج شمس الاسطورة وتركي القرني 2022 (فيديو)
زواج شمس الاسطورة وتركي القرني

زواج شمس الاسطورة وتركي القرني، احتفلت مشهورة سناب شات، شمس الأسطورة بزواجها من تركي القرني، بعدما طالبته بالعودة إليها مرة أخري بعد أن أنفصل الثنائي عن بعضهما البعض خلال الأوان الماضية علي أثر خلاف ما لم يتم الكشف عنه. وصدمت شمس الأسطورة جمهورها علي تطبيق التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صوراً ومقاطع فيديو من حفل الزفاف، الذي أثار ضجة واسعة علي مستوى السوشيال ميديا.

وكانت طالبت المشهورة شمس الأسطورة، زوجها السابق طليقها تركي القرني بالعودة إليه مرة أخري، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية ستوري انستقرام. وسرعان ما لبي زوجها طلبها، ووافق علي العودة إليها مرة أخري، واحتفلا بحفل زفافها في يناير 2022، وأقتصر الحفل علي تواجد الأصدقاء فقط.

زواج شمس الاسطورة وتركي القرني

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي، فيديوهات عدة لطرائف المشهورة شمس الأسطورة خلال حفل زفافها علي تركي القرني. حيث قررت أن تتحداه في سباق في قاعة الزفاف، وفي الأخيرة سقطت بشكل كوميدي ولم يظهر ما إذا كانت تعرضت للإصابة أم لا.

واحتلت شمس الأسطورة، قائمة الأكثر رواجاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ساعات قليلة من إعلان عودتها إلي طليقها تركي القرني.

من هو تركي القرني

يُعتبر تركي القرني من النجوم المعروفين، وتقلد خلال مشواره في لفيف من المناصب، وبالحديث عن مسيرته الدراسية، نجد أن حاصل علي شهادة الدكتوراه في تخصص التربية، خلال دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقي شهرة واسعة بعد زواجه من مشهورة سناب شات شمس الأسطورة، وتصدر أسمه محركات البحث علي مدار الساعات الماضية، بعد موافقته العودة إلي زوجته السابقة شمس من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً