الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد.. سبب وفاة احمد الشريف في تونس عن عمر 42 عامًا (حقيقة الخبر)

تصدر خبر وفاة احمد الشريف عن عمر يناهز الـ42 عامًا أثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، فما حقيقة هذه الأنباء.

حقيقة وفاة احمد الشريف

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بدخول الفنان التونسي أحمد الشريف في وعكة صحية مفاجئة، الأمر الذي أدي إلي ارتفاع عمليات البحث عليه بعد تداول هذه الأنباء.

ونفت مصادر إعلامية مطلعة، كل ما يتردد في هذا الشأن مؤكدة أن الفنان يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض، مشيرة أن خبر وفاته مجرد شائعة لا صحة لها.

أحمد الشريف هو مغني من تونس، من مواليد يوم 31 ديسمبر عام 1979 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 42 عامًا أعتباراً من سنة 2021، كانت بدايته مع مسيرة الغناء في عام 2004 ، وتعاقد وقتها مع شركة “روتانا”، وأطلقت له بعض الأغنيات المميزة علي الساحة الفنية.

كما شارك في ستار أكاديمي النسخة الأولى، و أستطاع أن يحصد شعبية جيدة بعد ذلك، ليبدأ وقتها بإصدار أول ألبوم غنائي له تحت عنوان “سهران معاك الليلة”، وحقق الألبوم نسبة عالية من النجاح حيث أحتل المركز الأول في الأسواق اللبنانية، و جاء بالمركز الثاني من حيث الأسواق الخليجية.

ثم أصدر ثاني ألبوم له من إنتاج شركة روتانا بعنوان ” انا عم فكر ” وتم طرحه في عام 2009، كما له عدد من الأغنيات المنفردة لعل أبرزها أغنية “خلينا نرجع” وتم طرحها في يناير 2020.

اقرأ أيضًا: وفاة حسين المنصور في الكويت عن 61 عامًا.. تعرف علي التفاصيل