التخطي إلى المحتوى

وفاة حسين المنصور في الكويت عن 61 عامًا.. تعرف علي التفاصيل
وفاة حسين المنصور

تصدر خبر وفاة الفنان حسين المنصور في الكويت عن عمر يناهز الـ61 عامًا يوم الأربعاء 20 يناير 2021 محركات البحث خلال الساعات الماضية.

حقيقة وفاة حسين المنصور

لم يرد أي أنباء تفيد بوفاة الفنان الكويتي حسين المنصور مساء اليوم، أو معاناته مع أي من الأمراض، حيث تبين أن خبر وفاته ما هي إلا مجرد شائعة الهدف منها إثارة الجدل حول الفنان، ولم تنشر أي من الصحف الكويتية أنباء تفيد بذلك.

وكان أعلن الفنان الكويتي حسين المنصور في عام 2019 عن تعرضه لجلطة خفيفة، مشيراً أنه تعافي منها بشكل كامل وهو الآن بصحة جيدة.

حسين عبد الله خليفة المنصور العرفج الهاجري الاسم الكامل له، هو من مواليد يوم 2 من شهر مايو عام 1959 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 61 عامًا أعتبارًا من سنة 2021.

شاهد أيضًا: تعرف علي حقيقة خبر وفاة منصور مفتاح عن عمر يناهز الـ65 عامًا.. ومعلومات عنه

وكانت بدايته مع مجال التمثيل في عام 1965 من خلال مشاركته في مسرحية “عنده شهادة”، حيث كانت بدايته من خلال المسرح، ثم شارك في عدد آخر من المسرحيات الكبري لانتقل بعدها إلي الدراما، ليشارك في ما يزيد عن 40 عملاً دراميًا مختلفًا ومميزاً، لعل آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها هو مسلسل “شغف” والذي تم عرضه في عام 2019، وفي المسرح كان آخرها عام 2007 عندما شارك في مسرحية “الأبطال الستة”.

وكان تساءل الكثيرون عن من هي زوجة حسين المنصور وجوانب من حياته الشخصية فذكرت “ويكيبيديا” أنه مطلق ولديه طفلان هما “منصور و أضوى”.

اقرأ أيضًا: وفاة صلاح تيزاني حقيقة أم إشاعة ونقيب الممثلين اللبنانيين يوضح

علاوة علي ذلك أن الفنان الكويتي حسين المنصور يُعتبر من أبرز الفنانين في جيله، وله عشرات اللقاءات التلفزيونية عبر مختلف القنوات العربية الفنية المعروفة.

التعليقات

اترك تعليقاً