التخطي إلى المحتوى

شاهد الفنان رضا حامد يبكي ويقول عادل امام طردني و الحلقة الكاملة ياسمين عز في كلام الناس
شاهد الفنان رضا حامد

شاهد الفنان رضا حامد يبكي ويقول عادل امام طردني و الحلقة الكاملة ياسمين عز في كلام الناس، حيث فتح قلبه للبرنامج والجمهور في حوار تسمعونه وتشاهدونه من هنا ، لم ينقصه الجراءة والفضفضة ، وتطرق لأمور كثيرة قد تكون مهمة لفنانين وفنانات آخرين وأخريات، تعالوا بنا نتابع الحلقة الكاملة من كلام الناس تقديم ياسمين عز علي قناة ام بي سي مصر والتي استضافت فيها الفنان رضا حامد .

شاهد الفنان رضا حامد

ورضا حامد هو فنان لا يستطيع احد نسيانه ، ربما غاب عن الساحة فترة قصيرة من الزمن لكنه حتما سيعود بأمر الجمهور ، لان مثل هذه القامات الفنية تعتبر ثروة مصر ، فيجب أن لا نهدرها ، ونستفيد من قدراتها ومواهبها المتميزة .

تعالوا بنا نتعرف علي ملامح تلك الحلقة التي لم يترك فيها شيء الفنان رضا حامد الا وتكلم عنه ، فابدع القول ، وكان صادقا في كل مايقول ، ونحن لانكتب لكم ولا نصف ماقاله ، فقط نستمع إليه وهو يقول ونصغي باهتمام إلي أهم المحطات الفنية في حياتي بمسرحية بودي جارد وأسباب طرد عادل إمام له من الفرقة وهي أهم مافي الحوار .

قد يكون قد تطرق الي امور اخري يوجه من خلالها زملائه وزميلاته أمثال دنيا سمير صبري وياسمين عبد العزيز وتامر حسني لكن لب الحوار هو ما  جعله يجلس في منزله وابنه يبحث له عن عمل .

نحن في حاجة الي عودة الفنان رضا حامد ليدهشنا ببسماته وضحكاته وقفشاته وروعته لان الفنان الكوميدي نادر علي الساحة الفنية ، وحتي لانطيل عليكم الان نترككم مع الفنان رضا حامد .

 

قد يهمك أيضا

مقاطع فيديو عجيبة ومثيرة جدا وغير متوقعة

تنزيل فيديو تيك توك وتحميله بسهولة من هنا

توقيت مسلسل الفوندو 2 على الحوار التونسي رمضان 2022

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: