التخطي إلى المحتوى

ياسمين عز و تامر حسني.. سر التناغم بينهما والعلاقة التي تربطهما

ياسمين عز منذ أن دافعت عن “تامر حسني في برنامجها، وشبهته بالعندليب “عبد الحليم حافظ”، وقد قامت الدنيا عليها، والجميع يريد معرفة سر هذا الدفاع، ولماذا في هذا التوقيت، وما هي العلاقة التي تربطهما، أسئلة كثيرة ومطروحة بمناسبة ما يدور على الساحة الفنية الآن، سوف نجاوب عليها من خلال التقرير التالي.

ياسمين عز تدافع عن تامر حسني لماذا

الإجابة على هذا السؤال، هو أن ياسمين عز مذيعة ناجحة وتدعم الناجحين، وتامر حسين متألق وناجح في كل أعماله، ولا يحارب إلا الناجح، وهذا هو السر وراء الانسجام الفكري الذي يجمع ياسمين عز بـ تامر حسني.

ياسمين عز و تامر حسني

تامر حسني وسر نجاحه الكبير

منذ أن بدأ مشواره الفني، وهو يسهر ويكافح، ويتعب ويكد ويجتهد، الى أن يصل لهذه اللحظة التي بالفعل يستحقها، أن يتم تشبيهه بعبد الحليم حافظ الفنان الشامل، و تامر حسني كذلك الأمر، فهو يمثل ويغني وله دور كبير في تبني ورعاية المواهب، ويعتبر ناقد فني أيضا، فهو لا يقدم إلا العمل الذي يقتنع به، وكل أعماله جيدة وجميلة وناجحة.

ياسمين عز و تامر حسني

ياسمين عز إعلامية ناجحة

لماذا كل هذا النجاح، فهل يصل للجميع إلا الناجح، كل يوم ياسمين عز تظهر ضمن تريندات جوجل، ولا يصل إلى هذه المكانة إلا الناجح، فهي بالفعل مذيعة موهوبة، ودائما تجد صدى كبير لكل ما تقوله، وهذا من أبهى أنواع النجاح وأكمله.

ياسمين عز و تامر حسني

 

ياسمين عز و تامر حسني

ياسمين عز و تامر حسني

قصص النجاح هي سر التألق

لكل فنان قصة، وقصة تامر حسني تحكيها أعماله الناجحة، مهما حاربوه، لايلتفت للوراء، فهو ناجح ويعلم انه ناجح، ويجود في أعماله، ولايعير كل الأحقاد اهتمامه، حتي لا تتوقف مسيرته، لابد ان يكون متجدد ودائم العطاء، والدليل على نجاحه الكبير، سر إقبال الجماهير عليه دوما.

التعليقات

اترك تعليقاً