التخطي إلى المحتوى
سندس برهوم زوجة نضال سيجري ويكيبيديا

من هي سندس برهوم زوجة نضال سيجري ويكيبيديا، وتفاصيل زواجها من الزوج الثاني بعد مدة من وفاة زوجها الأول الفنان المعروف نضال سيجري الذي توفي عن عمر يناهز الـ46 عاماً. حيث لقي ظهورها التلفزيوني الأخير، تصدرها محركات البحث في سوريا، ومن خلال التقرير التالي، يكشف كايرو تايمز، عن معلومات لا تعرفونها عنها، وحسابها الرسمي علي انستقرام.

وتُعتبر سندس برهوم زوجة نضال سيجري حسب ويكيبيديا، هي الزوجة الأولى للممثل السوري نضال سيجري، وأم أبنائه “وليام وآدم”، ووردت أنباء مؤخراً، مفادها أنها تزوجت من الثاني بعد رحيل زوجها السابق عن عالمنا، وبالفحص، أتضح أنها تزوجت بالفعل بعد فترة من رحيل زوجها الأول، وشاركت صورة لها بصحبة زوجها علي حسابها الشخصي بمنصة انستقرام، حيث لديها عدد لا بأس به من المتابعون، الذين دائماً ما يتفاعلون مع منشوراتها وآخر القصص الذي تقوم بنشرها برفقة أولادها، وتحرص علي إحياء الذكري السنوية لممات زوجها الأول نضال.

الاسم: سندس برهوم.
العمر: في العقد الرابع من العمر.
الأبناء: وليام وآدم.
عدد متابعون انستقرام: 744 متابعاً.
الجنسية: سورية.
المهنة: مؤلفة.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج الأول: نضال سيجري (متوفي 1965-2013).
الزوج الثاني: غير معروف.

ولدي Sondos Barhoum علي instagram، أقل من ألف متابع، وبناءً علي رغبة الكثيرون في الدخول إلي صفحتها الرسمية علي انستقرام، نرفق لحضراتكم رابط الحساب الوحيد لها، والذي تنشر من خلاله، العديد من الصور بشكل مستمر لمتابعيها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sondos Barhoum (@sondosbarhoum)


من جهة أخري، تخرج الفنان الراحل نضال سيجري، من المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا، حيث درس في العاصمة “دمشق”، ثم تزوج من الكاتبة سندس برهوم، ورزق منها بطفلان وليام وآدم، توفي في 2013 عن عمر يناهز الـ48 عاماً، نتيجة تعرضه لأزمة صحية، أثر مرض سرطان الحنجرة. شارك في عدة أعمال درامية وسينمائية سورية ناجحة، ويُعد مسلسل “الأميمي”، آخر ظهور له في التلفزيون، وتم عرض العمل سنة 2012. وقدم خلال مشواره أكثر من 110 عملاً ما بين الأفلام والمسرح والمسلسلات، واشتهر من خلال الوسط الدرامي.

error: