التخطي إلى المحتوى

سناب يومي اللبنانية – الحساب الرسمي والوحيد للدكتورة يومي
يومي اللبنانية

يبحث العديد عبر محرك البحث google، عن حساب المشهورة اللبنانية، دكتوره يومي، على تطبيق سناب شات، الاسم الذي لقى آلاف العمليات البحثية في الساعات الماضية، خاصةً عقب أن ربطت حسابات على تويتر، أخباراً بها، فيما يخص بيان علني وصريح من الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، والذي أفاد بعقوبة صارمة في حق مشهورة غير سعودية.

تفاصيل عقوبة دكتوره في السعودية

أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، عن تغريم الدكتورة يومي بـ400 ألف ريال سعودي، على خلفية تجاوز شروط الهيئة، التي كانت أعلنت عنها في وقت سابق، كما لم يكتفي البيان بتغريم المشهورة اللبنانية فقط، بل أفاد أيضًا بعدم ممارستها أنشطتها الإعلانية مرة أخري على مستوى المملكة. يذكر أن الخبر أثار حالة من الضجة في البداية، خاصةً وأن البيان لم يذكر أن المشهورة المعنية بشكل علني، في حين ذكر أول حروف من حسابها، كما أوضح أنها ليست سعودية الجنسية، الأمر الذي سهل المأمورية على مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلموا أن المشهورة المعنية في البيان، هي الدكتورة يومي، بالتزامن مع آخر يومياتها على منصة سناب شات، والتي حظيت بانتقادات من قبل البعض.

الدكتورة يومي ترفض التعليق على البيان

من جانبها، تجنبت الدكتورة يومي، التعليق على بيان الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، والذي يفيد بتغريمها، وعلى ما يبدو أن الأخيرة غير راضية على بند إيقاف نشاطها في السعودية، لأن معظم جمهورها من المملكة، ولذلك سوف تلجأ إلى عدم نشر إعلانات تجارية مرة أخري على مستوى السعودية. ويجدر الإشارة إلى أن البيان، لقى تفاعل واسع في المملكة، ما بين مؤيد ومعارض، حيث أن هناك الكثيرون من المستخدمين على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، وجدوا أن الهيئة كانت صارمة جداً معها، والبعض الآخر، راح يتساءل عن نوعية الإعلانات التي تسببت في تغريمها 400 ألف ريال.

حساب سناب يومي اللبنانية الأصلي

زادت طلبات البحث، عن رابط الدخول إلى الحساب الرسمي والوحيدة، لـ”دكتوره يومي اللبنانية”، على منصة المشاهير سناب شات، حيث بدأ الجمهور في البحث عنها، خاصةً بعد تداول أسمها ببيان الهيئة، الذي نال اهتمام وضجة واسعة على صفحات السوشيال ميديا المختلفة مؤخراً، وللانتقال إلى سناب الدكتورة يومي الأصلي أنقر على هذا الرابط. وتُعتبر الدكتورة يومي، لبنانية الجنسية وتقيم في السعودية، حيث تحرص على متابعة عملها من هناك، وتحظى بجماهيرية عالية على مختلف شبكة الأنترنت، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة على انستقرام، ونجحت في أن تدشن شعبية جارفة من وراء السوشيال، وسرعان ما تصدرت قوائم نجوم التواصل الأعلى دخلاً من خلف الإعلانات.

أسم الدكتورة يومي الحقيقي

أثار أسم اللبنانية دكتوره يومي، حالة من التساؤل البارزة خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى كم عمرها وتفاصيل أخري عنها، تصدرت الأعلى بحثاً بالتزامن مع حالة النجومية التي تتلقاها بشكل مستمر، ويجدر الذكر، أنها تدعى في الحقيقة بـ”يمني خوري”، ولكنها اشتهرت على السوشيال ميديا بـ”يومي“، وحاز الاسم على تفاعل كبير واستحسان واسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: