التخطي إلى المحتوى

دكتوره يومي كم عمرها الحقيقي.. شاهد دكتورة يومي قبل وبعد
دكتوره يومي قبل وبعد عمليات التجميل

ننشر مواليد أي و تاريخ ميلاد دكتوره يومي كم عمرها وصورها قبل وبعد عمليات التجميل، كما نرفق لحضراتكم من خلال التقرير التالي، رابط دخول حسابها علي سناب شات.

من هي دكتورة يومي

تحمل الجنسية اللبنانية، تقيم في السعودية وتحديداً في مدينة الرياض، تُعتبر من رواد السوشيال ميديا، حيث تتمتع بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، كذلك تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة عبر سناب شات، لقبت نفسها باسم “دكتورة يومي”.

وكان تساءل الكثيرون عن ما هو أسم الدكتورة يومي الحقيقي و ما هي جنسيتها و ديانتها هل مسلمة أم مسيحية، حيث نشرت مقطع فيديو لها في رمضان، أثناء تناولها للطعام قبل أذان المغرب.

الأمر الذي أثار تساؤلات عديدة حول ما هي ديانة دكتورة يومي، وقالت في مقطع آخر أنها مسيحية الديانة، مؤكدة أنها أسمها الحقيقي هو “يمنى خوري”، وأنها لبنانية الجنسية.

دكتوره يومي كم عمرها

وسجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية، حول ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد اللبنانية يمنى خوري والمعروفة باسم “دكتورة يومي”، والجدير بالذكر أنه وفقًا لمصادر محلية، فإنها لا تزال في العقد الثالث من العمر.

دكتوره يومي قبل وبعد عمليات التجميل

تحرص يمنى خوري، علي نشر اليوميات لجمهورها علي انستقرام، والذي تخطى الـ600 ألف متابع، وعن خضوعها لعمليات تجميل من قبل، نفت مصادر طلعة، هذه الأنباء، مؤكدة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل من قبل، ولكنها تعتمد في كل ظهور لها علي وضع المكياج.

لمتابعة يمنى خوري المعروفة باسم ” دكتوره يومي” علي انستقرام و سناب شات، تابع هذا الرابط: https://www.instagram.com/youmi.kh/

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أستعرضنا لحضراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة حول الدكتورة يومي، كما تعرفنا علي عمرها و جوانب من السيرة الذاتية و جنسيتها و من هي وحسابها علي السناب شات وصورها قبل و بعد العمليات.

موضوعات متعلقة:

مرض عبدالله بكر 2021 ما هو وحقيقة دخوله المستشفى

سبب وفاة روتشيل هاجر Rochelle Hagar نجمة تيك توك اليوم.. من هي ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً