التخطي إلى المحتوى

سناب لانا ابو عقيل.. رابط الدخول إلى الحساب الرسمي الوحيد على snapchat

أعلنت الفاشينيستا السعودية الشابة “لانا عقيل”، عن عودتها للبثوث مرة أخرى، وسرعان ما سارع العشرات في البحث عن حساب سناب لانا ابو عقيل الرسمي، حتى يتمكنوا من معرفة موعد ظهورها على “تيك توك” بعد غيابها لفترة. حيث كانت أعلنت عن عدم ظهورها في أي “لايف” مجدداً على منصة الرقص والغناء “تيكتوك”، على خلفية القست الذي لم ينال إعجابها.

وخرجت مشهورة التواصل “لانا عقيل”، في أكثر من قست عبر “تيك توك”، وظهرت مع عدد من نجوم التطبيق في السعودية ومصر والوطن العربي. وعلى خلفية عدم رضاها عن بعض القستات، قررت أن لا تظهر مجدداً في “لايف”، في موقف أثار تفاعل معجبيها. وسرعان ما أعلنت عن عودتها للبث المباشر مرة أخرى، مع أشخاص محترمين.

كم عمر لانا ابو عقيل وأهم المعلومات عنها

تصدرت الشهيرة “لانا عقيل”، ترند البحث في الفترة الماضية، حيث تفاعل معها الآلاف من رواد التواصل، وخاصةً “انستقرام”، بعد مشاركتها عدد من الصور الملفتة على أنستا. وسرعان ما أصبحت وجه مألوف للسعوديين، ومع مرور الوقت، عرفها مستخدمي “تيك توك”، وأصبح لها داعمين في كل لايف تقدمه.

فتعمل لانا أبو عقيل كصانعة محتوى، ومؤثرة وبلوقر على انستقرام، حيث يقوم بمتابعتها قرابة الـ490 ألف متابعاً.

لانا عقيل من مواليد 2003، ويصل عمرها الحالي لـ19 عاماً أعتباراً من 2022. وتُعد من أشهر الشخصيات السعودية الشابة في منطقة الخليج.

ديانة لانا ابو عقيل وحقيقة خطوبتها

انتشرت مزاعم في الفترة الأخيرة، تؤيد ارتباط الفاشينيستا السعودية الشابة “لانا عقيل”، وراحت بعض الحسابات تروج لأنباء مغلوطة تفيد بخطوبتها من رجل أعمال.

وبشأن ديانة لانا أبو عقيل، تبين أنها مسلمة، حيث تعتنق الدين “الإسلامي”، وسبق وأن ألمحت إلى ذلك بشكل غير مقصود.

وفيما يخص أنباء خطوبتها، فهي مجرد أخبار لا أساس لها من الصحة، تناقلها العشرات في الفترة الأخيرة، دون التأكد من صحتها. حيث لا تزال النجمة السعودية، تمارس حياتها الطبيعية، ولا تزال عزباء إلى هذا الوقت.

ووفقاً لمصادر مطلعة، فهي لا تفكر في موضوع الزواج حالياً، خاصةً وأنها لم تتجاوز حاجز الـ20 عاماً.

رابط حساب سناب لانا ابو عقيل الرسمي

يبحث العديد، عن رابط متابعة حساب سناب لانا ابو عقيل الرسمي، والذي نرفقه لكم في التقرير التالي. حيث سجل مؤشر البحث، ارتفاع بارز حولها، رغبةً من الكثيرون في مشاهدة كل جديد لها، والإطلاع على أحدث جلسات التصوير التي تنشرها من وقت لآخر.

سناب لانا ابو عقيل الأصلي تجدونه من خلال الرابط التالي «snapchat/add/l_ageel».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: