التخطي إلى المحتوى

شاهد | مشهور سناب يطرد فتاة من البث بعد أن كشفت عن عمره عبر تيك توك

أثار عمر سمول كابتشينو موجة من الجدل، بعدما شارك مشهور سناب، في “لايف” بث مباشر من خلال صفحته الرسمية عبر “تيك توك” مع إحدى المستخدمات، التي فور كشفها عن عمرها، قام الأخير بإظهار ردة فعله بطردها من البث، في موقف أثار حالة من الضجة، وسط انتقادات البعض لتصرفه الغير لائق.

وتسبب الموقف، في ارتفاع طلبات البحث عن كم عمر سمول كابتشينو الحقيقي، لما أثاره على “تيك توك”. ووجه له عدد من رواد التواصل الاجتماعي، مطالبات بتقديم اعتذار للفتاة، خاصةً عقب طردها من البث، وبدت عليها ملامح الحزن، خاصةً وأنها ظهرت سعيدة بتواجده معها في جيست لأول مرة.

فيديو سمول كابتشينو يطرد فتاة من القست

وطلب سمول كابتشينو الكشف عن عمرها، موجهاً حديثه للقست الذي معه وهي مرأة أربعينية، ورحبت بسؤاله لترد أنها تبلغ من العمر 40 سنة.

قبل أن يوجه لها سمول كابتشينو رأيه بشأن عمرها، مبيناً أنها 18 عاماً، ولكنها فاجأت عندما ذكرت بأن عمرها الحالي 40 سنة مثله.

وبقولها 40 عاماً مثله، ظهرت ملامح الغضب عليه، وراح يطردها من البث على الهواء، في موقف لا يحسد عليه. وسرعان ما تناقل مستخدمي التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مسجل من القست، وحصد أكثر من 200 ألف مشاهدة في ظرف ساعات من نشره.

كم عمر سمول كابتشينو الحقيقي

وبعد واقعة القست مع مرأة أربعينية، عاد الحديث عن كم عمر سمول كابتشينو الحقيقي دائرة اهتمام البعض. حيث ضجّت محركات البحث، حولين عمره الحقيقي وأهم المعلومات عنه.

ويجدر الإشارة، أن مشهور سناب سمول كابتشينو، من ضمن المستخدمين الأعلى مشاهدة على منصة المشاهير “تيك توك”، وهو سعودي الجنسية.

برز أسمه من وراء ساحة السوشيال ميديا، وبالأخص سناب شات، وسرعان ما لفت الأنظار بحديثه عن بعض الموضوعات الرائجة، وأصبح وجه مألوف لدي الملايين من مستخدمي سناب في السعودية وعلى منطقة الخليج على الوجه العام.

أما عن كم عمر سمول كابتشينو ، فقد ذكرت مصادر موثوقة، أنه تخطى حاجز الـ34 عاماً، مشيرة أنه يسير بين 35 أو 36 عاماً حالياً.

وتابع ذات المصدر، أن معلومات قد انتشرت على وسائل التواصل، وبعض شبكات المعلومات، تفيد بأنه لا يزال في العشرينيات من عمره، ولكنها معلومات غير صحيحة.

سمول كابتشينو يبحث عن زوجة

كثيراً ما يميل المؤثر الاجتماعي السعودي “سمول كابتشينو”، في حديثه لمتابعيه، عن ميوله للزواج، ولكنه لم يُعلن الأمر بشكل علني إلى الآن.

وعلى ما يبدو أنه يضع تركيزه الحالي على شهرته، ويركز على أعماله، بعد افتتاحه كافيه جديد في إحدى مدن المملكة. ولقى افتتاح مقهى سمول كابتشينو تداخل كبير وازدحام الآلاف أمام المقهى من أجل تقديم الدعم له.

التعليقات

اترك تعليقاً