الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب فيصل العيسى الرسمي والوحيد علي «snap chat»

يبلغ الممثل والمذيع السعودي فيصل العيسى، من العمر 39 عاماً، من مواليد الرياض، وفي التقرير التالي، نكشف لكم عن حياته الشخصية، كما ننشر رابط حسابه الرسمي علي سناب شات.

ويدخل فيصل العيسى، في قائمة الفنانين الذين حصلوا علي شعبية كبيرة، عن دورهم في مجال الكوميديا، علاوة علي ذلك، أنه من المواهب الشابة الذين لقوا استحسان الجمهور.

ويميل فيصل العيسى، بشكل كبير إلي صفحات السوشيال ميديا، بالتزامن مع تخطي عدد متابعيه علي انستقرام حاجز الـ130 ألف متابع، بجانب شعبيته الجماهيرية الكبيرة عبر سناب شات.

أفادت تقارير محلية، حول حياة الفنان الصاعد فيصل العيسى، أنه من ضمن النجوم الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، لذا لم يتوفر أي أنباء بشأن زواجه أو أولاده علي وسائل الإعلام العربية.

بدأ فيصل العيسى، حياته الفنية في سنة 1997، ودخل مجال الفن من أوسع أبوابه، عن طريق ظهوره في مسلسل “طاش ما طاش”، وحقق من خلاله ظهور لافت، ثم ظهر في باقي مواسم المسلسل الأكثر شبعية في السعودية.

وتبين وفقًا لما ورد في الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن أسم فيصل العيسى الكامل هو “فيصل عيسى عبدالله العيسى”،ويرجع نسب عشيرة العيسى إلي المردة من بني حنيفة من بكر بن وائل.

 سناب فيصل العيسى الرسمي

يُعد الممثل فيصل العيسى، من مواليد يوم 1 من شهر يناير سنة 1982 ميلاديًا، ولد ونشأ في مدينة الرياض، وهو فنان سعودي الجنسية، وصل عمره لـ39 عاماً، ويحظي بشعبية طائلة علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به، وإليكم رابط سناباته الرسمية تجدونها من هنا.

وفيصل العيسى كان من ضمن المشاركون في مسلسل “أيام السراب”، الذي تم عرضه في 2009، وعرض لأول مرة علي شاشات التلفزيون السعودي، وبلغت عدد حلقاته نحو 200 حلقة، وتبلغ مدة كل حلقة 50 دقيقة، وشارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الدراما الخليجية علي رأسهم: تركي اليوسف، زهرة عرفات

وفيصل العيسى كان من ضمن المشاركون في مسلسل “أيام السراب”، الذي تم عرضه في 2009، وعرض لأول مرة علي شاشات التلفزيون السعودي، وبلغت عدد حلقاته نحو 200 حلقة، وتبلغ مدة كل حلقة 50 دقيقة، وشارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الدراما الخليجية علي رأسهم: تركي اليوسف، زهرة عرفات، هدى الخطيب، فخرية خميس، ريم عبد الله، إبراهيم الزدجالي، مونيا، زهور حسين، ميسون الرويلي، وآخرون.