الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب غادة العودة ابنة الداعية سلمان العودة

0

سناب غادة العودة ابنة الداعية سلمان العودة ابنة الداعية ألإسلامي السعودي سلمان العودة حيث يبحث القراء عن السناب الخاص بها بمناسبة زواجها المبارك ونقدم لكم ايضا نبذة عنها وعن زوجها وحفل زواجها ..

سناب غادة العودة

نقدم للقراء الأعزاء الذين يبحثون عن معلومات وسنـاب وتويتر وانستقرام غادة سلمان العودة ابنة الداعية الاسلامي السعودي سلمان العودة .

وذلك بمناسبة زواجها اليوم من الكاتب الصحفي السعودي منصور بن عمر الزغيبي والذي تم زواجه منها بالأمس واليوم لاحديث للسوشيال ميديا إلا عن ذلك الزواج المبارك .

وسناب غادة العودة هو ” ghadaslman” ومن المعروف ان غادة العودة هي ابنة الداعية الإسلامي المعروف سلمان العودة والمعتقل داخل السجون السعودية من فترة طويلة من الزمن .

ويحظي سناب غادة العودة بالعديد من المتابعات من مختلف البلدان العربية حيث تعتبر من ناشطة علي سناب شات وقد أعلنت عن زواجها في تغريدة أسعدت جميع متابعيها ومعجبيها وراحوا يتقدمون لها بالتهاني والمباركات بمناسبة الزواج السعيد المبارك .

وتعددت التغيردات والمباركات علي سناب شات وعلي تويتر والفيس بوك وكانت هناك مشاهدات جميلة حية من الحفل .

وننشر لكم هذا الفيديو الذي ظهرت من خلاله طفلة صغيرة ترتدي فستان الزفاف والجميل راح يترك العرس كله ويلتفت إلي تلك الطفلة وراحوا ينشرون صورتها علي صفحاتهم ويعلقون عليها بتغريداتهم وأصبحت الطفلة أشهر من العروس نفسها .

ونالت الصورة تعليقات مشجعة ومؤيدة لظهورها والتركيز عليها في الحفل بينما كانت هناك بعض التعليقات والتغريدات المعاكسة والناقدة لذلك منهم من خاف علي الطفلة من الحدث حيث إنها تتمتع بجمال كبير حفظها الله .

وظهر طفل آخر أشاروا إليه علي انه عريس الطفلة فنسي الجميع غادة وزوجها وراحوا يتحدثون عن الطفل  والطفلة .

قد يهمك أيضا

سناب هدى الخريف الحساب الرسمي والوحيد.. كم عمر هدى محمد الخريف

سناب بسمة بوسيل زوجة تامر حسني الرسمي والوحيد ومعلومات عنها

سناب جليلة المغربية الرسمي.. وقصتها مع زوجة تامر حسني

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!