التخطي إلى المحتوى

سناب جليلة المغربية الرسمي.. وقصتها مع زوجة تامر حسني
حساب سناب شات جليلة المغربية

يبحث الكثيرون عن رابط دخول حساب سناب شات جليلة المغربية الرسمي ، وما هي قصتها مع زوجة تامر حسني ، المغنية بسمة بوسيل ، وماذا قالت بعد تداول أخبار طلاقهما منذ الساعات القليلة الماضية ، و ننشر لكم حساباتها الرسمية علي (السناب شات – تيك توك – انستقرام) ومعلومات عنها.

قصة جليلة المغربية و بسمة بوسيل مع تامر حسني

ربط نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، ما حدث مساء اليوم ، بين الثنائي تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل ، بعد نشرها خبر الإنفصال عن زوجها عبر حسابها علي الانستقرام ، هذا الأمر بما قامت به المغنية المغربية جليلة تجاه ذلك ، حيث قامت بنشر مقطع فيديو ظهرت من خلاله في قمة السعادة ترقص علي أنغام “بشرة خير” للنجم الإماراتي حسين الجسمي ، ويرجع ذلك ، كون الفنانة جليلة لها بعض الخلافات أو مشاكل علي السوشيال ميديا بينها وبين زوجة تامر حسني بسمة بوسيل .

شاهد: سناب بسمة بوسيل زوجة تامر حسني الرسمي والوحيد ومعلومات عنها

وذكر مصدر إعلامي، أن الفنانة المغربية جليلة ، كان علي علاقة مع الفنان المصري تامر حسني ، إلا أن بسمة بوسيل تزوجته قبلها، وكان رد جليلة أنها علي علاقة مع تامر وبحوزتها إثبات تدل علي العلاقة بينهما.

حساب سناب شات جليلة المغربية

نعرض لكم فيما يلي معلومات حول حسابات الفنانة المغربية جليلة ، حيث تجدون أسماء الصفحات الخاصة بها علي وسائل (انستقرام – سناب شات – تيك توك).

  • حساب سناب شات (@𝙟𝙖𝙡𝙞𝙡𝙖.𝙟𝙤𝙟𝙤).
  • حساب تيك توك (@ 𝙟𝙖𝙡𝙞𝙡𝙖_𝙤𝙛𝙛𝙞𝙘𝙞𝙖𝙡).
  • حساب انستقرام (@jalila_official).

والنجمة جليلة حمليل، والمعروفة بأسم “جليلة المغربية”، مغربية الجنسية  ، و لدت في المغرب ، كما أنها خريجة جامعة “تطوان”، كانت بدايتها في وط الفن تحديداً سنة 2000 م، وتحديداً في الغناء ولها عشرات الأغنيات الناجحة منها أغنيتها الناجحة التي تحمل عنوان “أذوب”، وتولى مهمة ألحانها العراقي وليد الشامي، كما لها أغنية آخري حصدت مشاهدة عالية علي يوتيوب ، و كانت تحمل أسم “سكته”، و هي كم كلمات الشاعر “سلطان مجلي”، ومن ألحان الإماراتي فايز السعيد.

إقرأ أيضًا: جليلة المغربية ويكيبيديا.. معلومات لأول مرة عنها وحسابها علي انستقرام

التعليقات

اترك تعليقاً