التخطي إلى المحتوى

سناب سعد العتيبي زوج بدر خلف

كايرو تايمز » مشاهير – عُمان،الإمارات » حساب سناب سعد العتيبي زوج بدر خلف.
تصدر المذيع الإماراتي المثير للجدل “بدر خلف”، عمليات البحث الرائجة في سلطنة عُمان والإمارات خلال الساعات القليلة الماضية، خاصةً مع تداول أنباء تفيد لزواجه من شخص يدعى “سعد العتيبي”. وطالب رواد التواصل الاجتماعي، بنشر حساب زوج بدر خلف، وفئة أخرى أبدوا رغبتهم في التعرف على سعد العتيبي، وهل شخصية ذات هوية أم أنه مجرد أسم مزعوم من أجل إثارة الجدل.

بدر خلف يحتفل بعيد ميلاده مع زوجه

شارك مشهور سناب، بدر خلف، متابعيه على تطبيق التواصل الاجتماعي”تويتر”، بفيديو يحتفل فيه بعيد ميلاده برفقة زوجه سعد العتيبي، وحرص الأخير على عدم إظهار وجه زوجه أو أي ملامح له. مما أثار فضول كبير بين جمهوره، الذين راحوا يبحثون عن من هو زوج بدر خلف. وانتشر المقطع كالنار في الهشيم على شبكة التواصل الاجتماعية، حاصداً عدد كبير من التعليقات التي تباينت بتوجيه انتقادات لاذعة للمذيع الإماراتي.

سناب سعد العتيبي زوج بدر خلف

تصدر أسم سعد العتيبي عمليات البحث الرائجة في سلطنة عُمان مؤخراً، وترددت في الساعات الماضية، عديد التدوينات بين مجموعة من النشطاء، تكشف عن زواجه بدر خلف من شخص يدعى “سعد العتيبي”. وارتفعت أصوات رواد التواصل الاجتماعي، بالكشف عن هويته، وحسب ما نشرته عدد من المنصات الإلكترونية، زاعمه أنه إماراتي الجنسية، ولم يتسنى لنا التأكد من صحة هذه المعلومات. ويجدر الإشارة إلى أنه لا وجود لأي شخصية تدعى سعد العتيبي على مستوى الأنترنت، وأن ما تردد مؤخراً بأنه إعلامي معروف هي معلومات خالية من “الدقة” والصحة.

وأبدى عدد كبير من المدونون غضبهم من الأنباء التي تناقلت مؤخراً عن زواجه بدر خلف، داعين له بالهداية والعودة إلى سابق عهده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: