التخطي إلى المحتوى

“البقاء لله”.. وفاة بدر خلف تتصدر الترند ويثير ضجة!

حالة من السخرية، تسبب بها مشهور سناب بدر خلف بعد إعلان وفاته، حيث شارك جمهوره على موقع التواصل، معلناً رحيله عن عالمنا مرفقاً صورة له بأحدث ظهور بالحجاب وكتب عليها “البقاء لله”.

بدر خلف يسخر من ارتداء الحجاب ويُعلن وفاته!

وبعد مرور ساعات على صورة بدر خلف بالحجاب التي شاركها مع متابعيه، اعتبرها البعض سخرية من الحجاب، مما أثار غضب عارم في الساعات الأخيرة، وسط مطالبات بإيقاع العقوبة عليه.

وعبر المتحول الإمارات “بدر خلف” من وجهة نظره، على ارتداء الحجاب، معلقاً “البقاء لله”، وسرعان ما انتابت الشكوك البعض بأنه توفي حقاً.

يُعد Bader Khalaf بدر خلف مدون ومذيع إماراتي سابق، بدأ رحلة العمل التلفزيوني من خلال قنوات “دبي”، ولأنه كان يطمح في الشهرة، ابتعد عن الإعلام واتجه إلى إثارة الجدل، حيث أعلن تحوله من ذكر إلى أثنى، وسط صدمة متابعيه، وراح يشارك صور وفيديوهات أثناء تواجده بإحدى المراكز الطبية، معلناً بدء أولى خطوات تحوله.

ولد خلف ونشأ في مدينة “العين”، من مواليد 1993، يحمل الجنسية الإماراتية والسعودية ويعمل كمدون ونشاط على شبكة السوشيال ميديا في الوقت الراهن، ومما لا شك فيه، أنه أحد الشخصيات إثارة للجدل في السنوات الماضية، بفضل محتواه الأنثوي وحديثه الذي يصفه البعض بالغير لائق.

وفي إحدى يومياته عبر “سناب شات”، أوضح بدر خلف أنه يرغب بالزواج من سعودي وطلب من متابعيه البحث عن زوج مناسب له، وسط حالة عارمة من السخرية والغضب، فهناك الكثيرين يتعاملون معه على أنه مادة للسخرية، وآخرون يأخذون يومياته على محمل الجد ويطالبون بمعاقبته.

التعليقات

اترك تعليقاً