التخطي إلى المحتوى

سناب رشا القرشي الحساب الرسمي الوحيد
رشا القرشي

يتساءل المئات عن حساب سناب رشا القرشي التي تصدر أسمها ترند “تويتر” في السعودية، ومن خلال التقرير التالي، نرفق لكم رابط حسابها الشخصي الرسمي الوحيد عبر “snapchat”.

رحلة بنت قريش

تصدرت رشا القرشي حديث رواد التواصل الاجتماعي، بعد أن أكدت في تصريح سابق، أنه في حال عدم حصولها على المركز الأول في إحدى مسابقات الإبل، سوف تخوض تحدى قاسي مع متابعيها. وبعد انتهاء سباقات الهجن ضمن منافسات النسخة السادسة بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، وعدم حصول مالكة الإبل رشا القرشي على المركز الأول، قررت أن تعود من الرياض إلى جدة على متن الإبل الخاص بها.

وتصدر هاشتاج رحلة بنت قريش الموضوعات الأعلى رواجاً على تطبيق “تويتر”، وسط ترقب من جانب عديد المستخدمين، بإعلان وصولها لمسقط رأسها “جدة”. ويحرص العشرات على رؤية كل جديد في الهاشتاج، فيما يخص آخر تطورات رحلاتها.

المسافة من الرياض لجدة

تعهدت مالكة الإبل ومشهورة التواصل الاجتماعي “رشا القرشي”، أنها سوف تصل من الرياض لـ”جدة”، برفقة الإبل. ويشار أن المسافة من الرياض لمدينة “جدة”، تصل لـ9 ساعات تقريباً بواسطة السيارة، على أن تسير المركبة نحو 945 كم. في حين تم احتساب المسافة بالنسبة للإسنان العادي، وصولاً على الأقدام تستغرق نحو 232 ساعة، ويقطع مسافة قدرها 1052 كم.

رشا القرشي مع عبدالرحمن المطيري !

زعم مشهور سناب شات، عبدالرحمن المطيري، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي، أنه أثناء عودته بالمركبة لمدينة جدة، صادف مالكة الإبل رشا القرشي، وقرر توثيق المشهد. وأكد المطيري لمتابعيه أنه تفاجئ برؤية القرشي، مبينا أنها وعدت متابيعها وها هي الآن تنفذ وعدها، في مشهد لم يحدث من قبل. وحرص الأخير على أن يبث عديد الفيديوهات معها.

وأبدى مدونون عبر “تويتر”، تفاعلهم مع مقاطع عبدالرحمن المطيري، وتباينت ردود الأفعال، حيث أبدى النشطاء اندهاشهم من الأخير، الذي أكد أنه صادف رؤية القرشي، في حين يظهر وكأن الأمر متفق فيما بينهم. وأشار أكد المستخدمين، أنه إعلان لرحلة رشا القرشي، من أجل لفت الأنظار، ولجأت إلى المطيري من أجل إتمام الإعلان، نظراً لشعبيته في السعودية.

من هي رشا القرشي؟

إن حساب سناب رشا القرشي مالكة الإبل من أبرز التساؤلات في الوقت الراهن، وقبل أن نرفق لكم صفحتها الرسمية، ننشر في السطور التالية، المعلومات الشائعة عنها.

  • الجنسية: السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: غير متزوجة.
  • سبب الشهرة: ساحة الإبل.
  • مكان الإقامة: جدة/الرياض-المملكة العربية السعودية.
  • العمر: في الثلاثينيات من عمرها.
  • التواصل الاجتماعي: سناب شات “rrssaa-88”.

رابط حساب سناب رشا القرشي

توثق مالكة الإبل “رشا القرشي”، الذي ذاع صيتها في الأوان الماضية، يوميات رحلتها على متن الإبل من الرياض متجهة إلى مدينة “جدة”. وعلى هذا الصدد، نرفق لكم رابط حساب سناب رشا القرشي الرسمي الوحيد عن طريق زيارة الرابط التالي: https://www.snapchat.com/add/rrssaa-88.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: