الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب رشا العبدالله snapchat.. ومن هي رشا العبدالله ويكيبيديا

0

حتى تتمكنوا من دخول حساب سناب شات رشا العبدالله snapchat الرسمي ، ننشر لكم رابط الدخول الوحيد للحساب الخاص بها علي تطبيق السناب شات ، من أجل متابعة آخر المنشورات الجديدة ، والمستجدات الخاصة بالأبل عن طريق حسابها الوحيد و الموثوق ، كما نستعرض لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عن رشا العبد لله ويكيبيديا فمن هي.

رشا العبدالله ويكيبيديا

رشا العبد الله (بالإنجليزية: Rasha Al-Abdullah )، تحمل الجنسية السعودية ، من قبيلة “ظفير” والتي تُعد من أبرز قبائل المملكة ، تميل إلي حفرالباطن ، ومزاد الابل ، حققت شهرة بين الشعب السعودي خلال الفترة الماضية ، تهتم أكثر للأبل حيث أنها متابعة لكافة الفعاليات في هذا الشأن والأحداث كذلك.

سناب شات رشا العبدالله snapchat

أكد مصدر مطلع ، أن حساب رشا العبد الله ، في تطبيق سناب شات الوحيد يدعي “rasha_aldhaferi” ، مشيرًا أنه من الممكن لمن يرغب في متابعتها عليه بالبحث عن هذا الأسم في خانة البحث الخاصة بتطبيق سناب شات وسيظهر له الحساب الخاص بها الرسمي و الموثوق كذلك بحسب المصدر.

رشا العبدالله twitter

دشن نشطاء موقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات القليلة الماضية ، هاشتاج يحمل عنوان “#رشا_العبدلله” ، بعدما تواجدت في أحد أهم مزاد بحفر الباطن وبحضور عدد كبير من الملاك و كبار هذا المجال ، الأمر الذي أثار عاصفة من الغضب أن رشا العبدلله تواجدت في فعاليات المزاد وتُعد هي المرأة الوحيدة التي كانت حاضرة ضمن مئات الرجال بسيارتها ، جدير بالذكر أن المزاد حقق رقماً جديدًا مؤخراً من المقرر أن يستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

ورصدت عدسات “كايرو تايمز” المقاطع الأكثر تداولاً بين النشطاء علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم ، في هاشتاج #رشا_العبدلله ، و إليكم هذا المقاطع من خلال موقع يوتيوب.

هاشتاج #رشا_العبدلله

حقق هاشتاج رشا العبد الله ، رواجًا كبيراً علي منصات التواصل الإجتماعي ، بأكثر من 10 الآلاف تغريدة حتى الآن ، بعدما أثارت الجدل بحضور فعاليات مزاد الأبل في منطة حفر الباطن ، وسط مئات الرجال والمهتمين في هذا الشأن ، مما أدى إلي ظهور أسمها ضمن عمليات بحث جوجل اليوم.

وإلي هُنا نكون قد وضحنا لكم معلومات عن رشا العبد الله ، و من هي ويكيبيديا ، كما نشرنا لحضراتكم أسم الحساب الرسمي الخاص بها علي سناب شات.

شاهد أيضًا: سناب رشا الظفيري snapchat.. ومن هي رشا الظفيري حفر الباطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.