التخطي إلى المحتوى

سناب رؤى القحطاني الرسمي | هند القحطاني تستعرض بنتها بطريقة مقززة
رؤى القحطاني

الحرية لرؤى القحطاني هاشتاج يصعد للترند في السعودية، وسط تساءل المئات عن رابط متابعة حساب سناب رؤى القحطاني بنت هند القحطاني. حيث علق رواد التواصل الاجتماعي، على الفيديوهات التي تنشرها هند بشكل متكرر لبنتها رؤى بطريقة لا تليق.

حيث تتعمد هند القحطاني، نشر مفاتن بنتها، وقال نشطاء أنها تجبرها على أرتداء الملابس الضيقة من أجل التفاعل والمشاهدات. وفي المقاطع المنتشرة على تطبيق “تويتر”، وعدد من منصات السوشيال ميديا، لا تستطيع رؤى أن تخفي ملامح الغضب وعدم الرضا على تدخل والدتها في خصوصيتا، وكيف لها أن تشارك يومياتها برفقة زملائها في الدراسة.

ونتيجة لذلك، صعد هاشتاج #الحريه_لروي_القحطاني إلى قائمة المواضيع الأكثر رواجاً في السعودية، وسط مطالبات المئات من المستخدمين، بترك هند القحطاني لابنتها بممارسة حياتها الطبيعية. وحصد الهاشتاج عشرات المشاركات، ونال تفاعل واسع في الساعات القليلة الماضية.

هند القحطاني تثير الجدل

تبادل نشطاء على منصة “تويتر”، عديد مقاطع الفيديو من حساب سناب هند القحطاني، تتعمد فيها إثارة الجدل. وأبدى مغردون غضبهم واستيائهم من هذه الأمور، مطالبين إياها بالتوقف عن ممارسة هذه العادات الغير لائقة بالمرة في حق بناتها وأولادها.

وأظهرت هند القحطاني في فيديو بثته عبر “سناب شات”، أجزاء حساسة من جسد رؤى بنتها، مما أثار غضباً عارماً بين المتابعون. وأبان مقطع فيديو متناقل بشكل ملحوظ، استخدام تقنية “Zoom” بواسطة هاتف هند القحطاني على أبنتها، متعمدة أن تظهر ثديها، في مشهد أعتبره البعض بـ”المقزز”.

لا يفوتك: تفاصيل حادث هند القحطاني في شيكاغو | خبر موت هند القحطاني

رؤى القحطاني تحتفل بعيد ميلادها كم عمرها

شاركت رؤى القحطاني بنت هند القحطاني، متابعيها على منصة “سناب شات”، تحتفل بعيد ميلادها، مما أثار فضول الجميع لمعرفة عمرها الحقيقي. ويجدر الإشارة إلى أن رؤى أبنة هند القحطاني، تُعتبر الابنة الثانية لهند، وتصغر أخيها معاذ، حيث تبلغ من العمر 17/18 عاماً منذ 2022.

قد يعجبك: حساب معاذ أبن هند القحطاني الرسمي على سناب شات snapchat Muath

وبثت رؤى بنت هند القحطاني من خلال حسابها الشخصي على سناب شات، فيديو توثق لحظات الاحتفال بعيد ميلادها. وأبان المقطع حرصها على ارتداء فستان طويل القامة، وبدت إطلالاتها جذابة إلى حد ما، وحازت على تفاعل كبير.

حساب سناب رؤى القحطاني

يتساءل المئات من المستخدمين، عن رابط متابعة حساب سناب رؤى القحطاني بنت هند القحطاني على تطبيق المشاهير “سناب شات”. حيث يهتم آلاف النشطاء بمتابعة مشاهير عالم التواصل، وأصبحت رؤى من ضمن هؤلاء النجوم والوجوه الشبابية التي باتت محط أنظار الجميع. وإليكم رابط صفحتها الوحيدة والرسمية على تطبيق السناب:h_roaa.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: