التخطي إلى المحتوى

سناب تركي القرني زوج شمس الأسطورة الرسمي والوحيد
تركي القرني وزوجته شمس الأسطورة

يبحث الكثيرون عن رابط الدخول إلي حساب سناب شات تركي القرني زوج المشهورة السعودية شمس الأسطورة المعروفة على شبكه التواصل الاجتماعي بنشر اليوميات وإحياء الحفلات.

وكانت أعلنت المشهورة شمس الأسطورة عبر تطبيق سناب شات عن استعدادها خلال الأيام القليلة المقبلة للزواج للمره السابعة في حياتها.

الأمر الذي أدي إلي دخولها في مرمى الانتقادات على منصات السوشيال ميديا، خصوصا تويتر وراح البعض يتساءل عن زوجها السابق الصحفي تركي القرني.

من جهه أخرى تصدر تركي القرني الأكثر بحثاً عبر مؤشر البحث جوجل على مستوى المملكة العربية السعودية، وكذلك على تويتر حول رابط الدخول إلي حسابه على سناب الرسمي.

شاهد: زوج شمس الاسطورة الجديد من هو.. تعرف علي كم مرة تزوجت؟

هل انفصلت عن زوجها

وأشارت شمس الأسطورة من خلال حسابها الرسمي على سناب شات أنها انفصلت خلال الأيام القليلة الماضية عن زوجها القرني، بعدما ذكرت أنها على وشك الزواج للمره السابعة في حياتها.

والجدير بالذكر انه حتى هذه اللحظات لم يرد أي معلومات حول زوجها السابق تركي القرني، فيما أشارت احدي الصفحات المعنية بشؤون المشاهير انه يعمل في مجال الإعلام منذ فتره، وهو من الشخصيات قليله الظهور على السوشيال ميديا.

سناب تركي القرني زوج شمس الأسطورة

وأرفقت شمس الأسطورة عده صور ومقاطع فيديو لها برفقة  زوجها السابق تركي القرني تطالب من خلالها بأن يعود إليها مره أخرى، وحصدت تعاطفاً كبيراً من قبل معجبيها على السوشيال ميديا الذين راحوا يطلقون هاشتاج يحمل اسمه على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وعادت إلي الترند مجددا خلال الفترة الحالية، ومن خلال السطور التالية نرفق لكم رابط مشاهده فيديوهاته برفقة زوجته الأسطورة  عبر تطبيق اليوميات وتبادل الصور من هنا.