التخطي إلى المحتوى

سناب أم رهف القحطاني الحساب الأصلي || صور والدة وذ نكهة

أطلقت والدة رهف القحطاني حساب شخصي لها على موقع المشاهير، وسرعان ما تصدرت أم وذ نكهة، ترند عمليات البحث الرائجة بحثًا عن صورها وعمرها وحسابها.

رهف القحطاني، نفت الأنباء التي ترددت عنها في الأوان الماضية، حيث انتشر خبر موتها كالنار في الهشيم، لا سيما روجت عدد من الحسابات لخبر وفاتها، نتيجة تعرضها للاختناق تحت الماء، على إثر وقوعها من على متن اليخت في البحر، وتداول مقطع الفيديو الخاص بها، الذي وثقت إحدى صديقتها ونشرته على حسابها، وسرعان ما تناقل على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، وحصد تفاعلاً واسعاً. وفي التفاصيل، أتضح أن وذ نكهة بخير، وأن الفيديو المتداول لها، أثناء وقوعها في البحر مفبرك، وكانت تمزح مع أصدقائها الذين كانوا معها على اليخت، وعلى ما يبدو أن البعض ظن أنها توفيت.

والدة وذ نكهة وعالم السوشيال ميديا

فاجأت رهف القحطاني، متابعيها عبر مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، عقب أن ظهرت والدتها عبر سناب شات، مُعلنة دخولها الساحة، وفي أول ظهور لها، حرصت على أن تكشف عنها، وشاركت جمهورها بفيديو لها من داخل السيارة، ولكنها كانت حريصة على عدم الكشف على صورتها كاملة، حيث أبانت الصورة المنتشرة لها، عينيها فقط، في حين وضعت سحابة على أنفها ومنطقة الشفاء بالكامل، وبدأ محبو وذ نكهة، في وضعها بمقارنة معها، على خلفية تقارب الملامح الكبيرة فيما بينهم، وفئة أخري من المدونون، بحثوا عن جنسيتها وأصولها، خاصةً عقب أن زعمت مصادر، أن والدة رهف القحطاني من أصول سورية.

سناب أم رهف القحطاني

يبحث المئات من الأشخاص، عن رابط حساب والدة رهف القحطاني على تطبيق سناب شات، حيث تصدر حساب أم وذ نكهة، الترند مؤخراً، تزامناً مع الأخبار التي ترددت في الأوان الماضية، والتي أفادت بظهور أم رهف على ساحة المشاهير، وعلى ما يبدو أنها سوف تنافس أبنتها على حصد الأعلى تفاعلاً، ومن الناحية الجميلة أيضًا، خاصةً وأن صورتها الأول، لقت مغازلة المئات من الأشخاص، معبرين عن تعجبهم من ملامح الثنائي القوية التي تجمع بينهما. يذكر أن حساب أم رهف القحطاني على سناب شات، يدعى باسم “أم لأجمل وذ نكهة“، وإلى الآن لم يظهر أسمه على سيرش البحث.