التخطي إلى المحتوى

رعش وذ نكهه وجه نكبه هاشتاج يتصدر الترند ما قصته (شاهد)
رعش وذ نكهه وجه نكبه

أطلق رواد التواصل الاجتماعي هاشتاج رعش وذ نكهه وجه نكبه، علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية اليوم، بعد ساعات قليلة من نشر مشهور سناب شات رعش مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بمنصة المشاهير ينتقد من خلاله المشهور رهف القحطاني الشهيرة علي منصات التواصل بـ”وذ نكهه”، بل وراح ينسب لها عدة أمور كانت سبباً في تطورها لبعض المشاهير المعروفين في الخليج.

رعش وذ نكهه وجه نكبه

ونسب مشهور سناب شات في السعودية المعروف باسم “رعش”، أن رهف القحطاني وذ نكهة، تسببت في النكبات لبعض المشاهير أمثال “أميرة الناصر و لمياء الرويسان”، كما دعا وذ نكهه إلي العلاج بقراءة القرآن والصدقة والاستغفار، كما أطلق عليها لقب جديد “وذ نكبة” بدلا من “وذ نكهه”.

يذكر أن البعض من مستخدمي تويتر، ظنوا أن الأمر مجرد دعاية لـ”شاي خدير”، علي أثر ذكر رعش لهذا النوع من الشاي في بداية بالمقطع، بالرغم من عدم وجود أي صلة له بالموضوع. وانتشر المقطع بين المستخدمون ووصل مشاهداته إلي مائة ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره علي تويتر. وفي الأخير طلب رعش من النشطاء ومتابعوه عبر سناب شات، بنشر المقطع من أجل وصوله إلي رهف القحطاني.

يجدر الإشارة إلي أن رعش مشهور سناب شات سعودي الجنسية، اشتهر من خلال الظهور علي شبكة التواصل، وليحظي بتفاعل وجماهيرية كبيرة عبر تطبيق السناب. بالإضافة إلي ذلك أنه من النجوم الذين اشتهروا في مدة قصيرة، ويقدم المحتوى الترفيهي عبر السناب، حيث ينشر يومياته كما يحرص علي إبداء رأيه في الموضوعات الرائجة بين المستخدمون. ومؤخراً نجح في الوصول إلي حد الشهرة التي حقق من خلالها الربح، عن طريق نشر الإعلانات للمشروعات والشركات.

وسبق وأن أثار الجدل من قبل في أكثر من ظهور له، من خلال طلبه الزواج من أكثر من مشهورة معروفة منهم ريم العبدالله وكذلك مشهورات عدة، وتصدر أسمه الترند وارتفعت جماهيريته آنذاك في الوسط السعودي، وانطلقت شهرته إلي بعض الدول المجاورة في منطقة الخليج بشكل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً