الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سنابي ينشر مقطع داخل شقته | تسريب مقطع بو مفتاح كامل

0

بو مفتاح سنابي ينشر مقطع داخل شقته ويثير جدلاً عارماً علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام و سناب شات، حيث نشر المغردون بتويتر صوراً و فيديوهات لا أخلاقية لقيام بو مفتاح وربعة بالاعتداء علي احدي الفتيات والقيام بالأعمال النافية بالآداب والذوق العام.

سنابي ينشر مقطع بو مفتاح داخل شقته

أكدت النيابة العام أن المقطع تم تصويره في الإمارات، و بالفعل تم القبض علي بو مفتاح و ربعه أثناء قيامهم بتصوير المقطع مع الفتاة داخل منزله، و تجري النيابة التحقيق في الواقعة من أجل النطق بالحكم عليهم فيما هو منسوب |إليهم بخدش الحياء عن طريق نشر مقطع عاري علي منصة اجتماعية عامة.

وتصدر فيديو بو مفتاح اغتصاب جماعي بشع لفتاة بالامارات، منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام و سناب شات خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي أدي إلي قيام المغردون بالبحث عن حقيقة المقطع المنتشر علي جوجل.

وعبر الآلاف النشطاء علي موقع تويتر، عن استياءهم حول مقطع الفيديو المنتشر، حيث أشار البعض هذا المقطع خادش للذوق العام، ومن جانبه قال حساب المغرد “أرمي” حول الفيديو معلقًا :” هذا أو أموت ما اسميه رجال محترم والله+صوتها يقطع القلب+حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يتنمر و يقل أدبة مع كل مسلم أو مسلمه قولو أمين يارب العالمين”.

كما علقت “Aisha Beauty” قائلة:” أول شي عندنا هني ف الأمارات قوانين يديده و القانون يقول انه المغتصبين يعدموهم يعني يحكم عليهم بالقصاص والله يحفظ سيف بن زايد ما قصر و تم القبض على بو مفتاح و ربعه بأقل من ثلاث ساعات من تصويرهم “.

كما تصدر هاشتاج “بومفتاح الأمارات”، تويتر لمدة أيام، حيث طالب العديد بالقبض عليهم ومحاكمتهم بحق ما فعلوه من أعمال لا أخلاقية و توثيق المقطع بالفيديو ثم نشره علي السناب.

وتبدأ عمليات البحث في جوجل حول فيديو بومفتاح في الأمارت المنتشر علي سناب شات و تويتر و فيس بوك و انستقرام، والجدير بالذكر أنه تم القبض علي بو مفتاح وربعة خلال الساعات الماضية، وسيتم معاقبتهم حسب ما ينص عليه القانون في الأمارات بمثل هذه الحالات.

اقرأ أيضًا:

مقطع فيديو فضيحة اغتصاب بو مفتاح كامل في الامارات و من هو بو مفتاح تويتر.

فيديو فضيحة بشرى عقبي يثير جدلاً في الجزائر.. شاهد

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!