الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سعر سيارة محمد رمضان الجديدة 2020 لم تصدق

سنتحدث من خلال هذا المقال عن امر تردد بكثرة عبر مواقع السوشيال ميديا واثار ضجة كبيرة عبر منصات ومؤشرات بحث جوجل, وهو عن سعر رولز رويس كولينان 2020 فى مصر سيارة محمد رمضان الجديدة , وهى سيارة تتميز بالفخامة على مستوى العالم, وغيرها من المميزات التى تختلف عن أنواع السيارات الأخرى, الأمر الذي يثير إعجاب المشاهير لشرائها, وكان أخر من قام بضم احدث إصدارات السيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج, الفنان محمد رمضان, ليسلط الضوء عليه بعد معرفة سعرها الكبير.

سعر سيارة محمد رمضان الجديدة 2020

بلغ سعر سيارة رولز رويس سعر ضخم ووصلت الى 2 مليون و200 الف درهم , اى ما يساوى 9 مليون و300 الف جنيه مصري, وذلك لما تتمتع بها السيارة من تقتيات فخمة حيث تتوفر بها إزار الكترونية لغلق الأبواب وتقنيات تبريد وتدفئة السيارة, كما تتيح كافة وسائل الراحة للعميل, وهذا ما يميز شركة رويس عن غيرها من شركات تصنيع السيارات.

سعر رولز رويس كولينان 2020 ومواصفاتها
سعر رولز رويس كولينان 2020 ومواصفاتها

فى هذا الصدد شارك محمد رمضان صورة له عبر حسابه الرسمى للصور والفيديوهات تطبيق “انستغرام”, وعلق عليها كاتبا:”وأنا رايح المدرسة زمان وقت الثانوية العامة كنت بقف نفس الوقفة مستنى انط فى الاتوبيس وهو بيجرى لكن كنت مبسوط وبضحك من كل قلبى”.

واستطرد محمد رمضان قائلا:”النهاردة واقف مستنى الرولز رويس لكن مهموم ومش بضحك زى زمان.. بصراحة لو خيرتونى بين دلوقتى وزمان هختار دلوقتى طبعا .. ربنا يديمها نعمة”.

لم يكن محمد رمضان أول المشاهير اللذين قاموا بضم رولز رويس الى اسطول سياراتهم, بل تمكنت الفنانة ياسمين صبرى من شراء سيارة رولز رويس الفارهة فى 25 أغسطس الماضي.

جدير بالذكر, ان سعر السيارة الجديدة التى قام الفنان محمد رمضان بالإعلان عن شرائها, يضاف إليه سعر اضافى هو قيمة اللوحات المميزة, حيث تخصص في دولة الإمارات العربية المتحدة بأسعار ثمينة للغاية.

كما تتمكن السيارة من الانطلاق من الثبات بفضل محركها القوى حتى 100 كم/س في 4.9 ثانية فقط, في حين أن سرعتها القصوى تصل إلى 250 كم/س, ويصل وزن السيارة أيضا إلى 2.7 طن, ويتوفر بها ناقل حركة ثماني السرعات, ويتوافر بها ذراع ناقل الحرة يعمل بزر منخفض يقوم بتغير صوت العادم, والكثير من المميزات التي تحيط بالسيارة الفارهة.

وتعد نسخة بلاك بادج الإصدار المطور من سيارة رولز رويس كولينان 2020, ويصل الثمن الخاص بالمميزات المتوافرة بالسيارة إلى 6 ملايين جنيه مصري دون حساب الضرائب والجمارك التي يتم تطبيقها عند نقلها داخل مصر.

شاهد أيضًا: سعر رولز رويس كولينان 2020 ومواصفاتها سيارة محمد رمضان الجديدة  وكل شيء عنها

error: