التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة زوجة وائل خواجي الممثل السعودي.. من هو وائل خواجي ويكيبيديا

أعلن عن سبب وفاة زوجة وائل خواجي الفنان السعودي الشهير، وسرعان ما تصدر أسمه ترند البحث، وسط تساءل الكثيرون عن معلومات حول وائل خواجي ويكيبيديا.

وفي التفاصيل، غيب الموت زوجة الممثل السعودي “وائل خواجي”، مساء الأحد (13 نوفمبر/تشرين الثاني 2022). ونعاها الأخير من خلال حسابه الشخصي عبر تطبيق “تويتر” قائلاً: “يارب أنت تعلم حجم معاناتها وتعبها وتعلم مافي قلبي لها وتعلم أني حامد لك وشاكر على ابتلائك فوالله ما فقدت الا من تعلق قلبي بها فأجعل قبرها روضة من رياض الجنة واسكنها فسيح جناتك وابدلها داراً خير من دارها. الصلاة عصر الغد في جامع أحمد بن حنبل بمحافظة هروب”.

سبب وفاة زوجة وائل خواجي

وعن سبب وفاة زوجة وائل خواجي ، كان أشار خواجي، في تغريده سابقة له، معاناة زوجته مع وعكة صحية، مطالباً جمهوره بالدعاء لها. وبحسب مصادر صحفية، ذكرت أن زوجة خواجي ألزمها المرض عدم مفارقة الفراش في الأسبوع الجاري، وأشتد عليها مرضها، وسرعان ما تدهور وضعها الصحي. ومن الجدير ذكره، أنه لم  يتسنى لنا الإطلاع على طبية مرض زوجته، ولم تكشف أي جهة إعلامية رسمية عن طبيعة الحالة الصحية لها.

#دعوه_لزوجه_وايل_خواجي

هاشتاج #دعوه_لزوجه_وايل_خواجي تصدر دائرة الاهتمام على مستوى “تويتر” في السعودية. ودعا من خلاله المئات للفقيدة بالرحمة والمغفرة، والبعض الآخر، سارع بالبحث عن وش السالفة. ونعى يحيي جعفري: “عظم الله اجرك يا ابوتركي وجبر الله مصابكم .. الله يجعل ما أصابها كفاره للذنوب وأن يرحمها ويرزقها الجنه يا رب، صبراُ جميل أخي وائل و أنت قدوتنا في الصبر والإيمان بالقضاء والقدر إن شاء الله”. وأشارت بعض المستخدمين في تعليقاتهم، أن الراحلة كانت لا تزال في عمر الشباب، وسط تضارب التكهنات حولين سبب وفاتها، ويُزعم وفاتها في حادث مروري، وهو خبر غير دقيق.

من هو الممثل وائل خواجي ويكيبيديا

ممثل سعودي، يُتابعه عبر انستقرام 224 ألف متابعاً عبر “انستقرام”، وقرابة الـ83 ألف متابعاً عبر “تويتر”. اشتهر عن ظهوره الملفت عبر مواقع التواصل، حيث تميز عن غيره بفضل إيجاده كوميدية “استاند آب”. وحصل على فرصة للظهور في إحدى مواسم مسلسل “شباب البومب“، في حين كانت آخر أعماله تواجده ضمن قائمة المشاركين في المسلسل السعودي “مرزوق”، الذي بدأ عرضه في سبتمبر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً