الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة الدكتور ماجد العميري الهذلي اليوم في السعودية.. شاهد

0

نشرت مصادر محلية، تفاصيل سبب وفاة الدكتور ماجد العميري الهذلي ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي رحل عن عالمنا مساء يوم الإثنين 1 مارس 2021، وسيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد علي وفاة الراحل، حيث شهد له الآلاف النشطاء وغيرهم من الأصدقاء و الأشخاص المقربون إليه أنه كان من الشخصيات النبيلة نادرة الوجود.

سبب وفاة الدكتور ماجد العميري الهذلي

تصدر وسم الدكتور ماجد العميري الهذلي في ذمة الله منصة التدوينات القصيرة تويتر في المملكة العربية السعودية مساء اليوم، ليصبح الأكثر تداولاً في المملكة، وقال البعض من النشطاء أن الراحل وفاته كانت طبيعية، حيث لم يرد أي معلومات تفيد بوفاته بالمرض كما يُشيع البعض.

من هو ماجد العميرى الهذلي ويكيبيديا: من مواليد مكة المكرمة، عمل لمدة 10 سنوات في المدينة، كـ”أستاذ دكتور” لمادة الشريعة في كلية الشريعة بجامعة الطائف، كما كان أحد المشايخ المعرفين في المملكة، وتربطه صداقات طيبة بالعديد من الأشخاص الذين حزنوا كثيراً علي وفاته اليوم.

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسم #ماجد_الهذلي_في_ذمة وإليكم أبرز التعليقات حول الهاشتاج المنتشرة والمتصدر في المملكة الآن.

قال الناشط محمد العميري :”انتقل إلى رحمة الله تعالى فضيلة الدكتور ماجد العميرى الهذلي ، ونسأل الله له الرحمة والمغفرة والنور التام في قبره والفردوس الأعلى من الجنة. عظم الله اجر أهله وأبنائه وكل محبيه، وإنا لله وإنا إليه راجعون. يرحمك الله يا أبو مالك”.

وقال آخر @qqss1408 :”اسمه الدكتور ماجد سليم العميرى الهذلي، أستاذ في كلية الشريعة بجامعة الطائف، رحمه الله رحمة الأبرار”.

وعلق @v2Yv2_ :”رحم الله الدكتور ماجد العميرى، لم نشهد في الجامعة منه الا الطيب ونحن طلبته والله لم نجد احسن منه دكتور طيب وخلوق مع طلبته عليه رحمه الله”.

وغرد موسى المحياني :”اللهم ياكريم يارحيم اغفر وارحم عبدك ماجد العميرى ووسع مدخله وأكرم نزله.. نحسبه كان من خيرة من تعاملنا معهم ولم يترك في دنيانا إلا الأثر الجميل في نفوس من حوله ومن تعامل معه.. العزاء والمواساة لأهله وذويه ومحبيه وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

موضوعات متعلقة:

الهذلي في ذمة الله و سبب وفاة الدكتور ماجد العميرى

سبب وفاة فكرينو اليوتيوبر الجزائري اليوم.. فيديو

error: Content is protected !!