التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة فكرينو اليوتيوبر الجزائري اليوم.. فيديو

أعلنت الغرفة المدنية في الجزائر، عن سبب وفاة فكرينو (فكري بن شنان) اليوتيوبر الجزائري الذي كان لا يزال في عقده الثاني من العمر، حيث أفادت أنه تم العثور علي جثته بالقرب من احدي الشواطئ.

سبب وفاة فكرينو

وعقب تردد خبر وفاة اليوتيوبر الجزائري فكري بن شنان، تساءل الكثيرون ما هو سبب الوفاة، والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يتم عرض جثته علي الطبيب الشرعي من أجل معرفة سبب الوفاة.

يُعتبر فكري بن شنان و المعروف باسم فكرينو، هو مدون ساخر جزائري، يتمته بما يزيد عن 150 ألف مشترك من خلال قناته الرسمية علي منصة الفيديوهات يوتيوب، وكان يحرص الراحل علي نشر الفيديوهات لجمهوره يوميًا.

ودشن مغردون منصة التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج يحمل أسم الراحل، وحرص العديد علي تقديم خالص التعازي لأسرته، وننقل لكم أبرز التعليقات كالتالي:

وقال حساب El Hayat TV :”وفاة صانع المحتوى الشاب “فكرينو”، صديق المرحوم يوسف .ق يؤكد الخبر رسميا، إنا لله وإنا إليه راجعون”، وقال آخر Nihal_madridista :”ربي يرحمك و يوسع عليك فكرينو الله يصبر ميمتك عليك”.

ونشر آخر Kamel :”صدمة وسط الجزائريين من الوفاة الغامضة للشاب فكري بن شنان المعروف في مواقع التواصل الاجتماعي باسم “فكرينو”، إنا لله وإنا إليه راجعون ، خالص التعازي لعائلته”.

وقال حساب wided_뷔²¹³ :”لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده بأجل مسمى نسأل الله أن يرحمه وأن يغفر ذنوبه وأن يوسع له في قبره وأن ينور له فيه… . إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك يا فكرينو ويثبتك عند السؤال”.

وغرد آخر fadel zoubir قائلاً :”العثور على جثة اليوتوبر #فكرينو “فكري بن شنان” في شاطئ “كاب روسو” بوهران، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون”.

موضوعات متعلقة:

تفاصيل وفاة فكري بن شنان «فكرينو» اليوتيوبر الجزائري اليوم 2021

تعرف علي ما هو سبب منع دخول سعد الفهد الكويت.. ومعلومات لا تعرفونها عنه

التعليقات

اترك تعليقاً