التخطي إلى المحتوى

سبب اسبتعاد الشيخ سعود الشريم عن المسجد الحرام اليوم
سبب استبعاد الشيخ الشريم

سبب اسبتعاد الشيخ سعود الشريم عن المسجد الحرام اليوم

وكانت العديد من الوكالات الأنباء اليوم قد نشرت خبر ويؤكد ان القائمة التي سوف تقوم بالصلاة في شهر رمضان تم استبعاد اسم الشيخ سعود الشريم منها واجبين يريد ان يتعرف عن الأسباب التي أدت الى استبعاده وهو منذ فتره طويله من الزمن أكثر من ثلاثة عقود وهو يصلي بالناس في شهر رمضان فما هي الأسباب التي أدت إلى ذلك.

 

ونحن نوضح لكم تفاصيل كاملة حول ما نشرته وكاله شؤون الائمه والمؤذنين في الرئاسة الشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وكانت القائمه قد ظهرت اليوم ولم يكن بها اسم الشيخ سعود الشريم وكانت الجماهير تسال تريد ان تعرف لماذا هذا السبب والبعض قال ان الشيخ شريف تحدث في أمور سياسيه وهذا هو السبب الذي جعل جالس الجميع يستبعدونهم الق.

 

 

فيجب على رجل الدين ان يبتعد عن السياسه تماما ولا يتدخل فيها وهذا ما كان هو سبب الذي تم استبعاده الشريم بحسب ما نشر هنا وهناك من أنباء عن السبب الرئيسي لاستبعاد الشيخ سعود الشريم  من قائمه الأئمة في شهر رمضان القادم ان شاء الله.

أما عن أسماء ابرز الأسماء التي ظهرت في قائمه المصلين الشيخ عبد الرحمن السديس والشيخ ياسر الدوسري والشيخ بندر بليله وعبد الله الجهني وماهر المعيقلي وسوف يصلون الصلاة داخل الحرم في شهر رمضان في بيتنا وابونا مع بعضهم البعض على هذه الصلاة بحذف جدول معد لذلك الغرض.

 

 

قد يهمك أيضا

الأهلي والقطن الكاميروني نتيجة الشوط الأول

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 24 مترجمة Dailymotion

التعليقات

اترك تعليقاً