التخطي إلى المحتوى

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 24 مترجمة Dailymotion

موعدنا الليلة، مع أحدث حلقات مسلسل طائر الرفراف الحلقة 24 مترجمة Dailymotion كاملة بجودة عالية HD، المسلسل التركي الذي يتابعه الملايين من الدول العربية، وخاصةً في مصر والعراق والسعودية وغيرها.

أحداث الحلقة الرابعة والعشرين من طائر الرفراف

وشهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل الطائر الرفراف والمعروف أيضاً باسم “سيران وفريد”، أحداث مثيرة. حيث انفصلت سيران عن زوجها فريد، بعد سماعها لمحادثة مع والدته “جولجون”. وعلى جانب آخر، يتقرب فؤاد أكثر إلى “أسومان”، حتى أنهما يقرران تبنى “طفل”.

وكان فؤاد ينوى الزواج من السيدة “سونا”، أخت سيران، ولكن بعد علمه بحبها للسيد عابدين، يكرها ويبتعد عنها تماماً، ثم يعطى لزوجته فرصة ثانية، خاصةً وأنها واقعة في حبه.

وتقوم السيدة “جولجون”، بمحاولة ضبط الأمور، كعادتها دائماً في مساعدة أفراد عائلة “هاليس”.

ومن جهة متصلة، تظهر والدة بيلين، وتلخبط الوسط، حيث تهدد فريد ، وتطلب منه العودة إلى بيلين والزواج منها، خاصةً وأنها لا تستطيع أن تنساه، ورفضت ساكاتار بسبب ماضيها مع المشاغب “فريد”.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 24 مترجمة Dailymotion

تُشاهدون اليوم “الجمعة” السابع عشر من “مارس” 2023، الحلقة الجديدة رقم 24 من المسلسل التركي المميز “طائر الرفراف”، الذي يواصل نجاحاته على كافة الأصعدة، بعد تصدره الأكثر مشاهدة في تركيا لعام 2023، متفوقاً على مسلسل المؤسس عثمان.

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 24 مترجمة Dailymotion: من هنا.

هل سيعرض مسلسل طائر الرفراف في رمضان؟

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف في رمضان 2023، واحدة من ضمن الأمور التي تداهم محبي ومتابعي حلقات المسلسل الجماهيري. ويجدر الذكر، أن مصدر مطلع، أوضح أنه بنسبة كبيرة سوف تنتهي حلقات المسلسل في رمضان.

وقالت مصادر إعلامية تركية، أنه تم تحديد موعد بدء الشهر المبارك في تركيا يوم الخميس القادم. ومن المتوقع أن تُعرض الحلقة 25 من المسلسل يوم الأربعاء.

وسيتم استكمال باقي الحلقات بعد الشهر المبارك. وقد تغير الجهة المنتجة أمورها، وتعيد ترتيباتها من جديد، ويعُرض المسلسل في رمضان 2023، وسيكون خبر مفاجئ وسعيد بالنسبة للملايين من المتابعين.

التعليقات

اترك تعليقاً