الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سان جيرمان في موسم الرياض موعد المباراة

موعد مباراة سان جيرمان في موسم الرياض ضد الهلال والنصر السعودي، حيث ستكون هناك مباراة من العيار الثقيل، تجمع ما بين نادي الهلال والنصر السعودي كفريق واحد.

وقال المستشار تركي آل الشيخ، المسؤول عن تحضيرات المباراة والموسم بشكل عام، أنه قرر تواجد نادي النصر والهلال السعودي، في فريق واحد.

ومن المقرر أن يضم التشكيل 11 لاعبًا بالحارس لمواجهة نادي باري سان جيرمان الفرنسي لمالكه القطري ناصر الخليفي.

سان جيرمان في موسم الرياض

ومن المقرر أن يبدأ موسم الرياض في 11 من شهر أكتوبر الجاري 2021، ويستمر حتى 15 من ديسمبر 2021، ويشهد تفاعلاً واسعاً وحضور بالآلاف.

وفاجئ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، متابعيه علي منصة التدوينات المصغرة تويتر، بمنشوره الأخير.

والذي أكد من خلاله، إقامة مباراة شبه ودية علي كأس موسم الرياض لكرة القدم، تجمع بين فريق يضم نادي النصر والهلال، لمواجهة نادي باريس سان جيرمان في ملعب الرياض.

وتفاعل الكثيرون مع التدوينه ما بين مؤيد ومعارض، حيث يري البعض أن المباراة غير ضرورية في وقتنا هذا، في ظل معاناة العديد من الدول من جائحة كورونا.

وهناك شبه إعجاز من الناحية المادية، وآخرون، وجدوا المباراة حماسية للغاية ومتميزة، وأشار البعض أن هذا اللقاء سوق يجعل من الدوري السعودي شهرة أكثر علي العالم.

وكتب محمد معلقًا :”موسم الرياض اليوم اثبت انه موسم عالمي بالاحداث الي فيه والفعاليات القوية الي فيه وراح نشوف فريق عالمي ولاعبين عالميين في مباراة قوية بالرياض  #سان_جيرمان_في_موسم_الرياض”.

وتابع :”وهذي الفعالية ليست الأخيرة ضمن مفاجآت تركي ال الشيخ اللي ما قصر في جعل الموسم القادم ناجح بالتوقعات والمزايا “.

وغرد إبراهيم يقول :”التذاكر حااااالا باااالا لازم نحجز من الحين هذي المباراة محد يقدر يفوتها ابد يا رب الحق واحجز لي تذكرة يارب يارب”.

يذكر أن موسم الرياض للعام الميلادي الحالي 2021، يُعتبر واحد من أبرز المواسم الترفيهية في العالم، ويحضره الآلاف من الشخصيات العربية والعالمية كل عام.

جدير بالذكر أنه يقام تحت إشراف هيئة الترفيه السعودية، في حفل غير مسبوق لها.

error: