التخطي إلى المحتوى

سارة خالد حارسة مرمى النصر انستقرام

بدأت مسيرتها الرياضية من خلال كرة السلة، ثم اتجهت إلى رياضة كرة القدم وأبدعت، فمن هي سارة خالد، التي يبحث عنها المئات. حيث تفاعل آلاف النشطاء مع صورها الأخيرة، وطالب نشطاء، بنشر رابط متابعة حساب سارة خالد حارسة مرمى النصر على انستقرام و سناب شات.

وفي الساعات القليلة الماضية، ظهر أسم الحارس سارة خالد ضمن المحتوى الرائج، وسط تساءل العديد عن أهم المعلومات حول حياتها الشخصية.

وفي التقرير التالي، نكشف لكم عن كم عمر و مواليد سارة خالد وأسمها الكامل، كما نرفق لكم روابط حساباتها الرسمية الموثوقة على انستقرام و تويتر و سناب شات، تزامناً مع تصدرها الترند.

أهم المعلومات عن اللاعبة سارة خالد

ولدت وترعرعت في السعودية. انضمت إلى عالم كرة السلة النسائية، وقدم لها عدد من المدربين الذين ساهموا في نمو مسيرتها، نصيحة بأن تتوجه إلى كرة القدم.

وبالفعل حصلت على فرصة للتواجد ضمن صفوف نادي النصر لكرة القدم السنائية “صالات”، وبرز أسمها بشكل ملحوظ مع المنتخب السعودي.

وتقول سارة في حديث صحافي، أنها بدأت مشوارها مع كرة القدم منذ عام 2019، مبينة أنها مقيدة حالياً مع نادي النصر، وتلعب في مركز حارس المرمى مع المنتخب الوطني.

وأشارت أن أغلبية حراس المرمى في كرة القدم للصالات الموجهة للنساء، بحاجة إلى تطوير مستواهن، مشيرة أن الوضع يختلف تماماً بالنسبة للرجال.

كم عمر اللاعب سارة خالد؟

ذكرت سارة خالد أنها تبلغ من العمر 25 عاماً منذ مايو 2022، في إشارة أنها ولدت بين عامي 1997 أو 1998 أيهما؛ وذلك حسب ما ذكرته في حوار صحفي.

وبالحديث عن عالم التواصل الاجتماعي، نجد أنها تتمتع بشعبية جيدة، حيث يُتابعها قرابة الـ3.2 ألف متابعاً على أنستا، وأقل من ألفان من الأشخاص على تويتر.

سارة خالد وش ترجع – من أي قبيلة

أتضح أن حارس مرمى النصر، اللاعبة السعودية “سارة خالد”، من قبيلة الدوسري، وترجع نشأتها إلى شبه الجزيرة العربية، حيث تُدعى بالكامل باسم “سارة خالد الدوسري”، وتُعتبر حارسة مرمى منتخب السعودية الأولى في كرة القدم صالات.

والحارس الأساسي لفريق النصر،  وتوجت بـ”NFC”، كأفضل حارس مرمى لعام 2021. ويجدر الإشارة، أن سارة خالد الدوسري، فضلت نادي الاتفاق علي الصعيد المحلي، بالرغم من أنها تلعب في نادي النصر، إلى أنها ذكرت بحبها منذ الطفولة لنادي الاتفاق.

وعن الصعيد العالمي، أشارت أنها لا تُتابع الدوريات الأوروبية، في إشارة إلى أنه لا توجد فريق أوروبي محلي يُمكن تشجيعه بالنسبة لها، خاصةً وأنها لا تشاهد هذه الدوريات.

لا يفوتك | يارا الحقباني انستقرام الحساب الرسمي والوحيد Instagram

حساب سارة خالد حارسة مرمى النصر انستقرام

يُمكن الحصول على حساب سارة خالد حارسة مرمى النصر انستقرام وسناب شات من خلال الرابط «instagram-Sara.khalidgk».

التعليقات

اترك تعليقاً