التخطي إلى المحتوى

يارا الحقباني انستقرام الحساب الرسمي والوحيد Instagram
يارا الحقباني انستقرام

ننشر لكم رابط الدخول إلي حساب لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني علي انستقرام، حتى تتمكنوا من متابعتها ومشاهدة أحدث الصور والأخبار التي تخص مسيرتها الرياضية، وكذلك رؤية كل جديد وأخبارها الحصرية أون لاين.

وتُعتبر يارا الحقباني

لاعبة تنس سعودية الجنسية، تُعتبر أول لاعبة في تنس الأرضي يتم تنصفيها رسميًا في الرياضة والأندية السعودية. من مواليد عام 2004 وتبلغ من العمر 18 عاماً أعتباراً من 2022، وتُعد من أشهر الفتيات وأولهم في رياض التنس الأرضي، مثلت المملكة في العديد من المحافل الرياضية الخارجية والداخلية. كما نجحت في الظهور بوجه مشرف للغاية خلال الأدوار والبطولات التي شاركت بها، وبعضها وصلت إلي الدور ما قبل النهائي كما لعبت في النهائي. وتضم مسيرتها الرياضية عدد 15 بطولة من بطولات الاتحاد الأمريكي للتنس، وشاركت في عدة بطولات في آسيا وأفريقيا وأوروبا، كما ظهرت في بطولة جونيورز ITF و فيوتشر WTA، بالإضافة إلي بطولة التضامن الإسلامي في باكو.

وتتوقع الحقباني، أن يكون للمرأة السعودية دوراً بارزاً في الرياضة في المستقبل، فبعد إعلان موافقة السلطات والجهات المختصة علي إثباتها في المنتخب الوطني والأندية، بات يُمكن للمرأة السعودية أن تدخل وتنافس في هذه الرياضية صاحبة الجماهيرية الكبيرة.

يارا الحقباني انستقرام

تصدر حساب البطلة السعودية يارا الحقباني علي انستقرام، قائمة الأكثر بحثاً خلال الفترة الماضية، حيث يهتم الآلاف بالدخول إلي صفحتها الرسمية علي أنستا. ويجدر الذكر أن مصادر مقربة منها أكدت أنها لا تمتلك حساباً علي انستقرام إلا الآن، وأن الحسابات المزعومة التي تحمل أسمها لا تمسها بأي صلة، وعلي ما يبدو أنها لا تفضل أن تدشن حساباً علي أنستا في الوقت الراهن، وأن تكون بعيدة عن عالم التواصل الاجتماعي حاليًا، لحين إعلان ثبوت حساب رسمي يحمل أسمها.

التعليقات

اترك تعليقاً