الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج منى نور الدين من هو .. ومعلومات عنها وعمرها الحقيقي

0

بعد ظهورها في إحدي البرامج الكبري، يبحث الكثيرون عن من هو زوج منى نور الدين ، وعن عمرها الحقيقي ، و من خلال السطور التالية ، نكشف لحضراتكم عن ما يتم تداوله عبر منصات السيرة الذاتية و الـ”ويكيبيديا”، بشأن زوجها.

من هو زوج منى نور الدين

و بتاريه 28-11-2014، كانت نشرت احدي الصحف المعروفة، خبر يفيد بوفاة أبن الفنانة القديرة منى نور الدين وهو “فيصل القصباوي”، بسبب أزمة قلبية، و ذكرت الصحيفة أنه أبن الفنان الراحل “نور الدين القصباوي القصباوي”.

من هو نور الدين القصباوي القصباوي زوج الفنانة منى

هو فنان، يدعي (بالإنجليزية: Noureddine Kasbaoui)، يحمل الجنسية التونسية، من مواليد سنة 1931 ميلاديًا، كانت بدايته مع التمثيل من خلال المسرح ، متزوج من الفنانة القديرة منى نورالدين.

كان واحداً من ضمن عشرات الفنانين المميزين الذين قدموا شيئًا ثميًا للمسرح من خلال دوره في المسرح الدولي التونسي والتي تُعد أحد أهم فرق المسرح التونسية، و أنضم إليهم سنة “1955 “، وقضي مع الفرقة عدة سنوات، و لمع نجمه حينها، و بعد ذلك توالت عليه الأعمال السينمائية و الدرامية، و يُعد أحد أعمدة الفن في تونس.

من هي منى نور الدين

ولدت بتاريخ ” 23 يناير 1939″، أي أنها تبلغ من العمر 81 عامًا ، تحمل الجنسية التونسية، هي ممثلة شاركت في عشرات الأعمال الدرامية و السينمائية والمسرح كذلك، كانت بدايتها الفعلية سنة 1954 ميلاديًا، تدعي في الحقيقة بأسم “سعدية الوسلاتي”، برزت من خلال دورها في مجال المسرح، كونها كانت ضمن أعضاء فرقة المسرح التونسي الشهير، و في ذلك الوقت رافقت زوجها القصباوي .

اقرأ أيضًا:

error: Content is protected !!