التخطي إلى المحتوى

زيجات معز مسعود.. كم عدد زوجات الداعية معز مسعود
كم عدد زيجات معز مسعود

يبحث الكثيرون عن من هم و كم عدد زيجات الداعية معز مسعود ، بعدما تردد أسمه علي الكثير من صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية ، و نكشف لكم من خلال التقرير التالي علي معلومات تكشف لأول مرة حوله و عن زوجاتها وكم عددهم ، و غيرها من التفاصيل التي كشفتها الصحف المصرية خلال الفترة الماضية.

من هو معز مسعود

من مواليد يوم مواليد 27 فبراير عام 1978 ميلادي ، يحمل الجنسية المصرية ، يلبغ من العمر 42 عامًا حتى سنة 2020 ، هو داعية إسلامي ، حقق شهرة كبيرة خلال بدايته حيث كان يقدم برنامجًا تلفزيونيًا يتحدث عن الدين والوعى والسلوك ويناقش العديد من القضايا في إطار هذا الشأن ، و سرعان ما تردد أسمه علي العديد من الصحف المصرية ، مسيرته التعليمية طويلة للغاية ، حيث تخرج في عام 2000 من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، درس في العديد من التخصصات و الكليات و الجامعات ، وحاصل علي عشرات الجزائر وشهادات التقدير.

كم عدد زيجات الداعية معز مسعود

تزوج الداعية معز مسعود 4 مرات ، و فيما يلي نستعرض لكم معلومات عنهم و تاريخ الزواج وسبب الطلاق منهم بالتفصيل:

  • تزوج في المرة الأول في سنة 2003 من فتاة تحمل أسم “سارة” وهي ذات مؤهل عالي ، ولقبت كملكة جمال الجامعة الأمريكية ، و لسبب جاء الإنفصال بينهم و لديه منها أبناء.
  • كما تزوج في المرة الثانية من المصرية بسنت نور الدين ، و التي كانت تعمل في السياحة ، كونها درست في تخصص سياحة وفنادق وتخرجت من الكلية عام 2009 ، و أتمت زواجها من الداعية في سنة 2017 وتحديدًا في يوم 29 سبتمبر ، وطال بها الزواج حتى 179 يومًا ، وكان سبب الطلاب هو وجهة النظر المختلفة.
  • وتزوج للمرة الثالثة من الفنانة الشابة شيري عادل في عام 2018 ، والتي تخرجت من كلية التجارة جامعة عين شمس ، و التي كانت بدايتها في الظهور من خلال الإعلانات التي أجتاحت التلفزيون المصري ، وكان سبب الطلاق هو عدم رغبة الداعية في استكمال مسيرتها الفنية.
  • وفي المرة الرابعة أختتم مع النجمة المصرية حلا شيخة ، ولكن لسبب ما لم تستمر العلاقة بينهم ولجأت إلي الطلاق .

من هي زوجة معز مسعود الحالية؟

أستعرضت بعض الصحف المصرية ، أن هناك رغبة للزواج مرة آخري من الفنانة حلا شيخة من الداعية ، ولكن لم تؤكد أى مصادر موثوقة حقيقة هذه الأخبار حتى  الآن.

إقرأ أيضًا: تعرف علي جميع زوجات المطرب عمرو دياب  من ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً