التخطي إلى المحتوى
زوج عبير سندر ويكيبيديا
زوج عبير سندر ويكيبيديا

زوج عبير سندر ويكيبيديا.. اهم المعلومات عن زوج عبير سندر سوف نقوم بتقديمها لكم اعزائنا المتابعين والقراء لان هذا السؤال يبحث عن الكثير نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والحديث قد أزدات عنها وعن حفل زفافها في الفترة السابقة وذلك قد أثار الجدل بين جمهورها من اجل معرفة قصة زواجها وحياتها الشخصية وهل جنسيتها سعودية أو غير سعودية وذلك ما سوف يتم الكشف عنه من خلال هذه المقالة .

قصة زواج عبير سندر

عبير سندر عبر صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي قامت بالإعلان عن أنها تزوجت من رجل ليس عربي وقامت بنشر الكثير من صور حفل الزفاف وقد لاقى ذلك انتشار كبير لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويرجع ذلك بسبب اختلاف شديد في لون البشرة بين الزوج والزوجة حيث أن عبير لون بشرتها اسود وزوجها لون بشرته ابيض وهو من أصل أوروبي .

وعقب أن تم نشر الصور تسائل العديد عن موضوع زواجها وقاموا باستنكار أن تتزوج امرأة مسلمة من شخص غير مسلم وهذا آمر محرم في الدين الإسلامي لكنها قامت بالتأكيد على أن زوجها مسلم لكن من أصول أجنبية وأنهما كانت بينهما علاقة حب وبعد ذلك تم زواجهما.

زوج عبير سندر ويكيبيديا

عقب أن تم انتشار الصور الخاصة بحفل زفافها بطريقة كبيرة قد تسائل متابيعها عن شخصية زوجها وهو رجل بريطاني اسمه ” ويليام أونيل ” وكانت بداية قصة تعارفهما عندما تم اللقاء بينهما في مركز من مراكز التسوق بالسعودية وتعرفا على بعضهما وأصبحوا أصدقاء ثم انتهت الصداقة بالزواج .

زوج عبير سندر يعمل مدرب للفنون القتالية وعبير سندر قامت بالإعلان عبر صفحتها الرسمية إنها ستسافر إلى سنغافورة للحياة مع زوجها هناك لأنه يقيم بها ويعمل بها .

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المقالة وقمنا بالتعرف من خلال المقالة عن زوج عبير سندر من هو واهم المعلومات عنه وكما أيضا تعرفنا على قصة زواجهما، و كيف تم الربط بينهما وقصة الحب التي تساءل عنها العديد.

طالع أيضًا: زوج صافيناز الحقيقي الذي لم ترد من أحد أن يعرفه.. تعرف عليه

التعليقات

اترك تعليقاً