التخطي إلى المحتوى

من هي عبير سندر ويكيبيديا وما قصة زواجها؟
السبب الوحيد الانقراض الآلأف من أنواع المخلوقات الحية هو تدمير المواطن فقط

من هي عبير سندر ويكيبيديا التي أحدثت ضجة كبيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد زواجها من شخص غير مسلم وهي مسلمة وبدأت حينها التساؤلات تتزايد وتتكاثر؛ كيف تتزوج فتاة مسلمة من شخص غير مسلم؟ ومن هو زوج عبير سندر؟ وهل عبير سندر من أصول سعودية؟، كل هذا الأسئلة سوف نوضحها لكم خلال مقابلنا هذا اليوم.

من هي عبير سندر ويكيبيديا

تعمل الفتاة الشابة السعودية عبير سندر في مجال عرض الأزياء بالمملكة العربية السعودية، من واليد عام 1994 ميلادية، عبير ليست من أصول سعودية أصيلة حيث أنها قد عاشت لفترة في نيجيريا، بينما قضت أسرتها معظم عمرها في المملكة العربية السعودية.

وفي سابق الأوقات قامت عبير سندر بنشر بعض المنشورات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام” أوضحت فيه أنها قد تعرضت منذ صغرها إلى التنمر من قبل الكثير من الأشخاص بسبب لون بشرتها الأسود.

حاولت عبير في سن المراهقة تبييض بشرتها السوداء من خلال استخدام الكثير من الكريمات والمستحضرات التجميلية، ولكنها لم تستطع من ذلك وظلت بشرتها على حالتها منذ صغرها، ولكنها أوضحت أنها لا تهتم بالتنمر الذي تواجهه من قبل العديد من الأشخاص وأنها معجبة بلون بشرتها وملامحها السوداء.

وإلى جانب عملها في مجال عرض الأزياء فقد عملت في التمثيل لفترة وقد مثلت في مسلسل “بنات الملاكمة” وعرض الجزء الأول من المسلسل في عام 2019.

زواج عبير سندر

وفي سابق الأوقات قامت عبير سندر بالإعلان بشكل رسمي عبر حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجها من شخص أجنبي أسمه “ويليام أونيل” ويعمل مدرب فنون قتالية، وقامت عبير بنشر الكثير من الصور من حفل زفافها الذي أثار الجدل بشكل كبير والذي لاقى انتشار كبيرا بين المستخدمين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للاختلاف الكبير بين لون بشرتهما حيث أن عبير لون بشرتها أسود أما زوجها فلون بشرته أبيض، ويتمايل لأصول أوروبية.

وبعد زواجها تساءل واستغرب العديد من الأشخاص عن هذا الزواج وقالوا أنه أمر غير يني ومحرم في العقيدة الإسلامية، حيث أنه من المحرم أن تتزوج فتاة مسلمة من شخص غير مسلم، ولكنها ظهرت مباشرة لتؤكد أن زوجها مسلم وينحدر للأصول البريطانية، وأنه كان بينهم علاقة حب وتم إنهائها بالزواج.

طالع أيضا: من هي عبير شعبان ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً