التخطي إلى المحتوى

زوج الفنانه الهام عبد البديع يصغرها بـ8 سنوات.. الملحن وليد سامي انستقرام

بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن فارق العمر بينها وبين زوجها، يبحث العديد عن من هو زوج الفنانه الهام عبد البديع الملحن وليد سامي انستقرام ، حيث تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة في الساعات الأخيرة.

وحلت الفنانة الهام عبد البديع ضيفة بإحدى البرامج المُذاعة عبر فضائية قناة “النهار”. وتحدثت عن حياتها ومتعلقات تخص شؤونها الأسرية بشأن علاقتها بزوجها وفارق العمر بينهما. وصدمت النجمة المصرية المعروفة، معجبيها، بعد الكشف عن عمرها الحقيقي، حيث أكدت أنها تكبر زوجها الملحن المُبدع وليد سامي بـ8 سنوات. وسرعان ما ارتفعت طلبات البحث، حولين حساب الملحن وليد سامي انستقرام زوج الفنانه الهام عبد البديع، وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا.

ويُعتبر الملحن وليد سامي، من مواليد 1989 ويبلغ من العمر 32 عاماً، في حين أن زوجته تبلغ من العمر 40 عاماً اعتباراً من يناير / كانون الثاني 2023. ولد وليد سامي في محافظة القاهرة، وتلقى تعليمه الثانوي والجامعي في العاصمة. وبدأ رحلته مع الفن في سن مبكر، إذ نجح في الوصول إلى عالم النجومية، من خلال اغنيته الشهيرة “prine”، والتي كانت سبباً بارزاً في شهرته.

الهام عبد البديع وزوجها وليد سامي

وفي (أكتوبر / تشرين الأول 2022)، عقد الملحن وليد سامي قرانه على الفنانة الهام عبد البديع، وأحيأ الحفل الفنان حماده هلال بحضور عدد من المعازيم. وأوضح زوج الفنانة إلهام عبدالبديع، أنه في بداية العلاقة، اعترفت له بحبها، وأشار وليد سامي، أن زوجته من اعترفت أولاً بحبها له، مبيناً أنه بعد ذلك وقع في حبها. وذكرت إلهام أنها لم تكشف فارق العمر بينها وبين زوجها إلى بعد الزواج، وانفصلت عنه قبل الزواج عنه عدة مرات، ولكنه كان متمسك بها، وهو جذب الأخيرة إليه، بحسب تصريحات الثنائي لأحد البرامج بقناة “CBC”.

زوج الفنانه الهام عبد البديع الملحن وليد سامي انستقرام

وصل عدد متابعي الملحن وليد سامي انستقرام زوج الفنانه الهام عبد البديع لـ119 ألف متابعاً، وشهدت الساعات الماضية، ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث نحو حسابه الشخصي. ويرصد كايرو تايمز في السطور التالية، رابط الصفحة الرسمية والوحيدة الموثوقة من خلال الرابط التالي waleed.samy.official@.

وتشارك إلهام عبدالبديع في دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل “فلانتينو” للزعيم عادل إمام. كما من المقرر أن تقدم دور في الموسم الأول من مسلسل “عالم تاني”، إضافة إلى تواجدها ضمن طاقم عمل فيلم “هانوفيل” الذي لم يستقر صناعه بعد على موعد عرضه. وتلعب دور (هدير (حكاية ويبقى الأثر )) في الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا”، وتجسد شحصية “هاجر” في عمل درامي عرض بـ2020 تحت عنوان “سكن البنات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: