التخطي إلى المحتوى

زوج الشيخة ماجدة الصباح من هو ومعلومات هامة عنها
زوج الشيخة ماجدة الصباح

زوج الشيخة ماجدة الصباح من هو ومعلومات هامة عنها ، حيث أنها من مشاهير السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي ولها محبيها ومريديها من مختلف البلدان ويتابعها الكثيرون علي صفحتها الرسمية انستغرام لما تنشره من تغريدات وبوستات جيدة ومفيدة وهادفة وحيث انها من الذين يشجعون علي عمل الخير والحب والأمن والسلام في البلدان .

زوج الشيخة ماجدة الصباح

زوج الشيخة ماجدة الصباح

ودائما كل الذين يفعلون الخير مثل الشيخة ماجدة يجنون حب الناس وما أكثر محبينها ومتابعينها ومريدينها فهي تعيش بينهم كالنسيم وأحبوها نظرا لروحها الشفافة النقية المحبة للجميع .والشيخة ماجدة الصباح برغم أنها لم تحصل في تعليمها سوي الثانوية العامة فقط لكنها تعي الكثير من الأمور والعلوم والثقافة وتتحدث أمام الشاشات بطلاقة وفصاحة فهي ناشطة ثقافيا ووطنيا وفنيا وتجري معها العديد من المقابلات الإعلامية المختلفة والمفيدة للمجتمع .

زوج الشيخة ماجدة الصباح

عمر الشيخة ماجدة الصباح

ويبلغ عمرها 52 عاما حيث أنها من مواليد 1970 وهي تنتمي للأسرة الحاكمة في الكويت وتمارس كل طقوسها اليومية بنجاح ودائما تعشق المنزل وزوجها وأولادها فهي تولي زوجها اهتماما كبيرا وتحبه كثيرا .

كما أنها تقدم نصائح لربات البيوت والزوجات عن كيفية التعامل مع أزواجهم وكيف تكون الزوجة محل اهتمام من زوجها طول الوقت .

زوج الشيخة ماجدة الصباح

اللواء عبد الله بن نواف الأحمد

وكان زواجها في سن مبكر قد أفادها كثيرا حيث أنها تزوجت وهي في عمر 18 عاما من اللواء عبد الله بن نواف الأحمد الجابر الصباح وهو ابن شيخ الكويت الحالي الشيخ نواف الأحمد الجابر ورجل مهم في الجيش الكويتي وبارز وتقلد رتبة ركن الجيش الكويتي منذ عشرون عاما ويزيد وله شخصيته المحترمة والتي يحترمها الجميع وهو يتمتع بشخصية القائد الخبير والحكيم حفظه الله .

زوج الشيخة ماجدة الصباح

وقد أنجبت منه أربعة بنات ولم تتحدث كثيرا عن حياتها الشخصية بقدر اهتمامها بالآخرين وتريد أن تسعد كل من حولها دوما تتمتع بروح شفافة محبة للخير والجمال والنقاء .

وكانت تلك نبذة سريعة عن الشيخة ماجدة الصباح زوجة الأمير ركن الجيش الكويتي اللواء عبد الله نواف الأحمد الصباح  الرجل المهم والمحبوب في جيشنا الكويتي الباسل الذي ندعو الله ان يحمي الكويت وجيشها وشعبها وأميرها الشيخ نواف من كل سوء اللهم أمين يارب العالمين وكان ذلك تقرير سريع عن من هو زوج الشيخة ماجدة الصباح .

قد يهمك أيضا

زوج الاء حسين سعد مجيد وقصه زواجهما ورد الاء حسين على المتابعين بعد وفاته

زوجة إبراهيم تاتلس .. من هي بريهان سافاش التي لا يعجبها العرب في تركيا

فيديو ميرفي بولغور تتعرض لموقف محرج أمام حبيبها مارت ايدين بسبب زوجها مراد دالكيليتش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: